الرئيسية / الأخبار / جلسات اجتماعية لتحديد الاحتياجات التدريبية للعاملين بسجون أبها

جلسات اجتماعية لتحديد الاحتياجات التدريبية للعاملين بسجون أبها

حسن آل مشاري – عسير :

عُقد في سجن أبها التابع للمديرية العامة لإدارة السجون بعسير جلسة لتحديد احتياجات العاملين مع نزلاء السجون من البرامج والأنشطة التدريبية، وتعتبر هذه الجلسة الثانية استكمالاً لإتفاقية الشراكة المجتمعية بين المديرية العامة لادارة السجون بعسير ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الموظفين وبالتعاون مع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير.

وأوضح مدير مشروع تعزيز العمل الاجتماعي بمؤسسة الملك خالد الخيرية مستشار تنسيقي عسير الاستاذ ماهر أبو حجلة استمارة خاصة من أجل تحديد الاحتياجات التدريبية للعاملين مع النزلاء وحيث تم اجراء الجلسة وتعبئة الاستبانات بحضور عدد (16) من العاملين مع النزلاء في سجن أبها وبحضور محمد العليان مدير لجنة التنمية بحي الموظفين.

وقد احتوت الاستبانة على العديد من الأسئلة لتلمس احتياجات العاملين بطريقة علمية استطاعوا من خلالها التعبير عن رغباتهم بطريقة موضوعية ومكنتهم من تحديد الدورات التدريبية التي يحتاجونها من أجل التطوير وتحسين الخدمات.

وبدأ المستشار أبو حجلة بتحليل الاستمارات ورفع نتائجها بالتعاون مع لجنة التنمية وتنسيقي عسير الى إدارة السجون للموافقة على مخرجات ورشتي العمل للعاملين والنزلاء، وتم الاتفاق على أن يتم وضع خطة تنفيذية للسير بإجراءات تنفيذ مخرجات جلسات تحديد الاحتياجات بمجرد اعتمادها والموافقة عليها من إدارة السجون.

 

08d539e2-5739-45b0-8a31-c38558b80de0

شاهد أيضاً

“فأل” تشارك في ملتقى المؤسسات الاجتماعية..

راكان بن قرين – الرياض: شاركت جمعية البهاق الخيرية “فأل” يوم الأربعاء 17 ابريل بمعرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *