الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / “نصيف” يشيد بفعاليات ملتقى “العيد فرحة” بينبع الصناعية

“نصيف” يشيد بفعاليات ملتقى “العيد فرحة” بينبع الصناعية

هاني الرفاعي – ينبع :

أشاد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، ببرامج وفعاليات ملتقى “العيد فرحة” , الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع ممثلة في إدارة الخدمات الاجتماعية, جاء ذلك خلال جولته مساء اليوم على موقع الفعاليات بالواجهة البحرية بينبع الصناعية.

وعبَّر نصيف عن إعجابه بالتنظيم المميز، وتنوع الفقرات، والاستغلال الأمثل لإمكانيات منطقة الواجهة البحرية, فيما تجول ومرافقوه في أرجاء المهرجان بدءًا من أجنحة الأسر المنتجة، ثم إلى منطقة الألعاب الترفيهية للأطفال مرورًا بمنطقة المطاعم وعربات المأكولات السريعة، مرورًا بمسرح الطفل والفعاليات.

كما شارك زوار الواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية انطلاق فعاليات الفلكلور الشعبي على المسرح المفتوح وسط أجواء من البهجة والتفاعل من الحضور.

من جهة ثانية، تتواصل بشكل يومي فعاليات ملتقى العيد، الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع لزوار وأهالي ينبع الصناعية بالمسرح المفتوح بالواجهة البحرية. وتشمل الفعاليات مسرح الطفل، ومسابقات للصغار والكبار، وبازارًا للأسر المنتجة، ومنطقة للمطاعم، ومنطقة ألعاب للصغار، وعروضًا للدمى، وغيرها, وأسهم تنوع الفعاليات المقدمة واختيار الفقرات المشوقة في زيادة أعداد الزوار اليومية لمقر المهرجان، الذي بات مقصدًا مهمًّا لزوار ينبع الصناعية.

59569d0e7f72a 59569d0fb2978 59569d15a3a9e 59569d1751f9a 59569d13122c8

شاهد أيضاً

المثقفين السعوديين في لقاء مع ولي العهد

سامية القشيري – جدة: التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *