الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / «بوينغ» تدعم خيرية الملك عبدالعزيز النسائية في الجوف ب300 ألف ريال

«بوينغ» تدعم خيرية الملك عبدالعزيز النسائية في الجوف ب300 ألف ريال

unnamed (3)

متابعات – أماني الرشود :

قدمت شركة “بوينغ في السعودية” دعمًا لجمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية في الجوف بمبلغ 300 ألف ريال ليخصص لبرنامج تطوير المرأة والتدريب والتأهيل المهني المنتهي بالتوظيف.

وتلقت الدعم بسمة المدني “نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية” لدى زيارتها مقر “بوينغ” في الرياض، حيث استقبلها المهندس أحمد جزار “رئيس الشركة” واستمع إلى عرض عن الجمعية وعن المبادرات التي قامت بها في تقديم الدعم للأسر المحتاجة وتحسين المستوى المعيشي، والعناية بشؤون المرأة ودراسة الظواهر المتعلقة بها والعمل على رفع مستواها ثقافيا واجتماعيا بالمنطقة.

وقال المهندس جزار: إن الدعم الذي تقدمه الشركة لجمعية الملك عبدالعزيز النسائية بالجوف يأتي في إطار التزام بوينغ بالمسؤولية المجتمعية الواجب تأديتها في تنمية مجتمعنا السعودي في شتى المجالات ومختلف القطاعات، ولا سيما في تعزيز دور شباب وشابات المجتمع وتمكينهم من الإسهام  في بناء الوطن ودوام العطاء فيه”.

إلى ذلك تعد “بوينغ” من الشركات النشطة على صعيد مبادرات المسؤولية الاجتماعية في المملكة، حيث تقدم الدعم للعديد من المؤسسات غير الربحية مع التركيز على مجالات التعليم، والرعاية الصحية، والخدمات الإنسانية.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *