الرئيسية / أهم الأخبار / تسهيل دخول 12600000 عبوة ماء وعصائر للمشاعر المقدسة

تسهيل دخول 12600000 عبوة ماء وعصائر للمشاعر المقدسة

سارة الشريهي _ مكة المكرمة:

أشرفت وزارة التجارة والاستثمار على دخول 12 مليوناً و600 ألف عبوة مياه وعصائر وألبان للمشاعر المقدسة خلال الأيام الست الماضية.
وأكدت الوزارة في بيان لها بالأمس 8 من ذو الحجة، سعيها المستمر في متابعة الحالة التموينية وتوفير السلع والمنتجات الأساسية لضيوف الرحمن وملائمة أسعارها.
وأشارت إلى مواصلة جولاتها على مدار الساعة من خلال فرقها الرقابية بهدف التأكد من وفرة السلع للحجاج ومراقبة المتاجر والمباسط والعربات المتجولة ومصادرة السلع الغذائية غير المطابقة للمواصفات أو المنتهية الصلاحية، لضمان صحة وسلامة السلع التموينية المعروضة لضيوف الرحمن.
وأفادت أن مراقبيها يقومون بالإشراف على متابعة توافر الكميات الكافية من السلع التموينية للإيفاء بمتطلبات الحجاج وضمان عدم وجود أي نقص في المخزون الغذائي إلى جانب انتشار الفرق الرقابية في مكة المكرمة وأرجاء المشاعر المقدسة لضمان تغطية ومراقبة منافذ البيع فيها، مشددة على عدم التهاون في ايقاع العقوبات النظامية بحق كل من يعرض صحة وسلامة الحجاج للخطر.
ودعت وزارة التجارة والاستثمار الجميع ممن لديهم ملاحظات أو شكاوى بالتواصل معها عبر المركز الموحد للبلاغات على الرقم 1900 أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”.

عن سارة الشريهي

شاهد أيضاً

E97D56EE-6CC6-4286-AF50-B8063797E39D

مبادرون “القنفذة” فكرٌ شبابي وعناقٌ تحفيزي

غدير الحريّص – القنفذة : في الدورة الرياضية الرمضانية التي يقيمها نادي السلامة بحلي بمحافظة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *