الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “المدينة في قلوبنا” تزور ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمقر إقامتهم في المدينة المنورة

“المدينة في قلوبنا” تزور ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمقر إقامتهم في المدينة المنورة

هاني الرفاعي – المدينة المنورة :

زارت مجموعة “المدينة في قلوبنا” التطوعية ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لموسم الحج لعام 1438هـ بفندق كراون بلازا بالمدينة المنورة؛ ترحيبًا بهم لقدومهم إلى مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم، ضمن مبادراتها الاجتماعية وبرامجها التطوعية الهادفة.

وفي بداية الزيارة رحب أعضاء مجموعة “المدينة في قلوبنا” بضيوف خادم الحرمين الشريفين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- المتواجدين في بهو الفندق، ورصد انطباعاتهم ومشاعرهم الجميلة عن رحلة الحج وما يقدم لهم من خدمات جليلة عبر البرنامج والقائمين عليه.

وقد عبر عدد من الحجاج في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين ومن جنسيات مختلفة؛ عن بالغ شكرهم ودعواتهم للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- منوهين إلى ما يحظى به البرنامج من دعم كبير من القيادة الكريمة والقائمين على تنفيذه، داعين الله عز وجل للملك سلمان بأن يبارك عمله ويوفقه لخدمة الإسلام والمسلمين.

وذكر نائب المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة “الدكتور زيد بن علي الدكان”؛ أن ضيوف الملك سلمان المستاضفين هم من البرنامج العام، وأسر شهداء وجرحى عاصفة الحزم، وبرنامج ذوي شهداء فلسطين، وأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة المصرية، وأسر شهداء الجيش السوداني، وحجاج دولة قطر، وهم ولله الحمد ينعمون بخدمات فائقة وبرامج نوعية يتم العمل عليها منذ أوقات مبكرة لتحقيق الإضافة والقيمة الفاعلة لأهداف ورسالة البرنامج في خدمة الشرائح المستهدفة.

وأضاف في حديثه لمجموعة “المدينة في قلوبنا” أنه من ضمن جدول الزيارات في مكة المكرمة للحجاج المستضافين: زيارة برج الساعة، ومصنع كسوة الكعبة الشريفة، وفي المدينة المنورة: زيارة معرض عمارة الحرمين الشريفين، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والمتاحف الأثرية. كما أضاف أنه في نهاية الزيارة تقدم هدية خاصة تذكارية لكل حاج تحمل في وجدانه ذكرى عطرة لهذه الرحلة الإيمانية وجهود الدولة المباركة في خدمة ضيوف الرحمن.

وبيّن الدكتور “الدكان” أن عدد الحجاج المستضافين في البرنامج العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لهذا العام بلغ “1400” ضيف من 80 دولة حول العالم، تلا ذلك اطلاع المجموعة على أنشطة وجهود البرنامج في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم والوحدات واللجان والخدمات المساندة التي يتم توفيرها للضيوف منذ قدومهم وحتى مغادرتهم أرض المملكة بسلامة الله وحفظه.

وفي نهاية الزيارة قدمت مجموعة “المدينة في قلوبنا” درعاً تذكارية لنائب المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين “الدكتور زيد الدكان”، مع إبلاغ اعتزازهم للقائمين على البرنامج بقبولهم سفراء للبرنامج بطيبة الطيبة في مواسم الحج والعمرة.

 

59b2eecd17aa8 59b2eecf23ee1

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

طلاب الرياض يحصدون نتائج مميزة في أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال

إنماء – الرياض: حقق طلاب الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نتائج متقدمة في مجال أبحاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *