الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / المراكز العربية تطلق فعاليات ومسابقات ترفيهية في مجمعاتها أثناء عطلة عيد الأضحى المبارك

المراكز العربية تطلق فعاليات ومسابقات ترفيهية في مجمعاتها أثناء عطلة عيد الأضحى المبارك

رواف القحطاني – الأحساء:

أعلنت “المراكز العربية”،  الشركة الرائدة في تطوير مراكز التسوق ذات المعايير العالمية في المملكة، عن إطلاق حملة #أنتم_عيدنا للإحتفال بعيد الأضحى المبارك التي تضمنت فعاليات ومسابقات ترفيهية للزوار اثناء ايام عيد الأضحى، وذلك خلال الفترة من 10 لغاية 13 ذو الحجة الموافق 1 حتى 5 سبتمبر 2017 في عدد من مجمعاتها التجارية.

تتخلل تلك الفعاليات الاستعراضية والترفيهية ألعاب ومسابقات ققدمها شخصيات متميزة وعروض فنية قدمتها مجموعات وفرق وعروض شعبية وفلكلورية ومسابقات حركية وتفاعلية شيقة تخللها توزيع جوائز قيمة للزوار، وذلك في الجبيل مول والاحساء مول في الهفوف. كما تم ﺑث ﺑرﻧﺎﻣﺞ خاص لقناة MBC بإﺣﺗﻔﺎﻻت اﻟﻌﯾد ﻋﻠﻰ اﻟﮭواء ﻣﺑﺎﺷرة من اﻟﻧﺧﯾل ﻣول في الرياض عكست أﺟواء اﻟﻌﯾد وﻧﻘلت رﺳﺎﺋل ﻣﺑﺎﺷرة ﻣن ﻋدة ﻣﺣﺎﻓظﺎت ﻓﻲ اﻟﻣﻣﻠﻛﺔ.

وفي معرض التعليق على نشاطات هذه الحملة، قال محمد بن راشد أبا الخيل، رئيس القطاع الرقمي والتسويق في شركة “المراكز العربية”: “هذه الفعاليات هي جزء من البرامج التي نعدّها لزوارنا، والتي تأتي في إطار جهود المراكز العربية لتوفير متطلبات الترفيه العائلي في المملكة في بيئة تسويقية مشوقة. كما أضاف
انه سيتم عرض العديد من أنشطة الأعياد والمناسبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تشجيعاً للأهالي والزائرين لقضاء وقت عائلي ممتع في أجواء المراكز العربية.

عن رواف القحطاني

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يستقبل مقيمات التأهيل الشامل في اليوم الوطني

إنماء – ينبع: رعت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم في الثانوية الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *