الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق بادر التطوعي يزور و يعايد الأطفال المرضى بمستشفى الولادة والأطفال.

فريق بادر التطوعي يزور و يعايد الأطفال المرضى بمستشفى الولادة والأطفال.

رواف القحطاني – الأحساء:

نظم فريق بادر التطوعي بالقسم النسائي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية زيارة لمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء صباح يوم الاثنين،  وذلك لمعايدة الأطفال المرضى وأولياء أمورهم ولتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك وتقديم الورود والهدايا لهم بالإضافة إلى تهنئة الكادر الطبي والإداري في المستشفى. وكان الزيارة بقيادة الأستاذة نوره العميرين مسئولة العلاقات العامة والإعلام باللجنة ومشرفة الفريق وبرفقتها عدد من المتطوعات.
وجاءت تلك الزيارة من منطلق المسؤولية الإجتماعية التي يسعى الفريق لتحقيقها والتي تهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف من أهمها إحياء الهدي النبوي في زيارة المريض وبث روح الأمل وإدخال السرور على نفوس المرضى وإسعادهم والتخفيف من آلامهم ورفع معنوياتهم .

بدورها شكرت مشرفة الفريق الاستاذة نوره العميرين الاخصائيات الاجتماعيات بالمستشفى كلاً من: الأستاذة سارة الحمادي والأستاذة فادية الخليفة والأستاذة بدور السامان على الجهود المقدمة والتعاون الكبير في تنظيم الزيارة كما شكرت أسرة المستشفى على حفاوة الأستقبال وسألت المولى أن يمن على المرضى بالشفاء العاجل وأن يجزى العاملين في المستشفى من أطباء وممرضين وإداريين كل خير .

img_1710
img_1712

عن رواف القحطاني

شاهد أيضاً

ولاية فريد : قدّمت ذهبي ومالي لأني أعشق التطوع والعطاء

منيرة السفياني – القطيف :  حينما يكون المحبوب هو الوطن فإن العطاء والبذل سيكون لأجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *