الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / محافظ ينبع “السليم” يدعو الطلاب إلى استشعار أمانة الوطن وسط التحديات

محافظ ينبع “السليم” يدعو الطلاب إلى استشعار أمانة الوطن وسط التحديات

هاني الرفاعي – ينبع:

أثنى محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، على مستوى الاستعداد والانطلاقة المثالية للعام الدراسي في جميع مدارس المحافظة؛ مشيداً بما لمسه من حرص وزارة التعليم على توفير متطلبات البداية الجادة للعام الدراسي في مختلف المدارس، ومستوى الجاهزية لاستقبال الطلاب، واكتمال جميع التجهيزات الضرورية التي تحقق أهداف البداية الجادة، وتدعم انسيابية أداء الطلاب منذ اليوم الأول؛ حاثاً الطلاب على استشعار المسؤولية وأمانة حماية الوطن.

ووقف “السليم” على سير الدراسة في عدد من مدارس المحافظة؛ مواكباً انطلاقة العام الدراسي الجديد، واطلع على بدء الدراسة وانتظامها برفقة مدير التعليم بالمحافظة الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي وعدد من القيادات التربوية، بدأها بمدرسة رضوى الابتدائية واختتمها بمتوسطة علي بن أبي طالب.

وشاهد محافظ ينبع -خلال زيارته- فعاليات برنامج الأسبوع التمهيدي المُعَدّ للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي، والتقى بالطلاب وأولياء أمورهم، كما شهد عدداً من الفعاليات التربوية في متوسطة علي بن أبي طالب بينبع البحر والتي اختتم بها برنامج الزيارة.

وشدد “السليم” على أهمية طلب العلم والتحلي بالأخلاق الحسنة؛ فشباب اليوم هم رجال الغد وعماد الوطن في المستقبل؛ داعياً الطلاب إلى استشعار أن الوطن أمانة في أعناقنا جميعاً، وسط التحديات المصيرية التي تواجهنا وتستلزم تضافر الجميع لدفع عجلة التنمية والبناء، وتجاوز المعوقات تلبيةً لتطلعات الوطن؛ مشيراً إلى أنهم بناة المستقبل؛ متمنياً لهم التقدم والنجاح في حياتهم باعتبارهم الجيل الذي سيحمل مشعل الرؤية ومسؤولية بناء الوطن.

59bf86ee4d443 59bf86f0bb9b0 59bf86f3c9e16

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

أبو ظبي تنظم المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي

أميرة الأحمري – أبو ظبي : تنطلق اليوم أعمال المؤتمر العالمي للتميز المؤسسي الذي تنظمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *