الرئيسية / مقالات / تقنية الأحساء تؤسس نادي لريادة الأعمال كمنصة لنشر ثقافة العمل

تقنية الأحساء تؤسس نادي لريادة الأعمال كمنصة لنشر ثقافة العمل

وليد الشويهين – الأحساء:
أقر مجلس الكلية التقنية بالأحساء برئاسة عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب اعتماد إنشاء نادي لريادة الأعمال، وتم تكليف رئيس قسم التقنية الإدارية الأستاذ عبدالله بن موسى الذكرالله برئاسة النادي، حيث أشار الذكر بأن النادي مبادرة مقدمة من القسم للكلية وذلك لحاجة متدربي الكلية ممن تتوفر لديهم السمات الريادية إلى منصة تجمعهم لتبادل الأفكار والرؤى فيما يتعلق بتطوير أفكارهم الريادية وتقديم الإرشاد في ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر وتقديم البرامج التدريبية النوعية لهم بات من الأمور المهمة.

وأضاف الذكرالله إلى أن فكرة تأسيس نادٍ لرواد الأعمال بالكلية ليكون ملتقى للمتدربين المهتمين وجاري توفير وتجهيز مقراً للنادي ليستطيعون من خلاله الالتقاء مع بعضهم البعض والاستفادة من خبرات كل منهم وتبادل الأحاديث والأفكار ذات العلاقة بالعمل الريادي.
وبين أنه بالإضافة إلى تهيئة وتجهيز المقر، فإن العمل يسير بالتوازي في بناء الهيكل التنظيمي، ووضع الرؤية والرسالة والاهداف والقيم، وتشكيل اللجان، وصياغة البرامج لهذا المشروع الطموح.

من جهته قدم عميد الكلية الأستاذ عادل المحبوب باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الكلية الشكر لقسم التنقية الإدارية الأستاذ عبدالله الذكرالله لطرح وتبني هذه المبادرة، كما وجه المحبوب جميع الأقسام التدريبية والمساندة لتقديم الدعم المطلوب في سبيل إنجاح هذه المبادرة.

 

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *