الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مجموعة مستشفيات السعودي الألماني يطلق مبادرة برنامج “أبنائي” للطلاب والطالبات

مجموعة مستشفيات السعودي الألماني يطلق مبادرة برنامج “أبنائي” للطلاب والطالبات

ساره الدوسري – وادي الدواسر:

أطلقت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني مبادرة مجتمعية مميزه لدعم اسر الطلاب والطالبات بجميع المراحل التعليمية بعنوان “أبنائي” حيث قدمت المجموعة خصومات متميزة تتراوح بين 30% على خدمات المختبر والأشعة وتصل إلى 50 % من تكاليف الكشوفات الطبية، جاءات هذه المبادرة من المجموعة أيمانا من إدارة المجموعة بأهمية دعم أبناء هذا الوطن من الطلاب والطالبات الذين هم عماد المستقبل.

وقال رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني المهندس صبحي بن عبدالجليل بترجي إن هذه المبادرة جاءات إيمانا منا بواجبنا الوطني تجاه أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات وتقدير لعماد المستقبل من الأجيال الصاعدة التي ستنير درب المستقبل بعملها وخلقها وفكرها.

وقد ثمن سعادة مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر هذه المبادرة من إدارة المجموعة مقدما شكره لرئيس المجموعة المهندس صبحي بترجي، داعيا الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من هذه الخدمات التي تقدمها منشئات القطاع الخاص وذلك في إطار المشاركة المجتمعية.

تعد مجموعة مستشفيات السعودي الألماني، أضخم المجموعات الخاصة المقدمة للخدمة الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المجموعة تعتبر شركة رعاية صحية متعددة الخدمات وتعتبر مطوراً للرعاية الصحية و ليست فقط مقدما لها.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

جمعية أصدقاء البيئة بالزلفي تعتمد برامج وأنشطة العام المقبل

راضي الزويد – الزلفي : عقدت الجمعية العمومية لجمعية أصدقاء البيئة بالزلفي إجتماعها الثاني يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *