الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / أمير الرياض رئيساً فخرياً للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية”

أمير الرياض رئيساً فخرياً للجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى “عناية”

عبير الرجباني – الرياض:
رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن السويلم، أسمى آيات التقدير والعرفان للأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تفضله بأن يكون رئيساً فخرياً للجمعية.
وعبّر الدكتور السويلم عن سعادته بأن يكون أمير منطقة الرياض رئيساً فخرياً لجمعية (عناية) لما يقوم به من دعم دائم للجمعيات الخيرية وحرصه على تفعيل العمل الخيري خصوصاً في المجال الصحي والطبي.
وأوضح الدكتور السويلم أن جمعية عناية تشرف بهذه الرعاية الدائمة من لدن الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وأن هذه الرعاية سوف تعزز كثيراً وتفعّل بشكل ملموس ما تقوم به الجمعية من أنشطة وبرامج مختلفة من أجل علاج المرضى غير القادرين، كما ستعزز من أهدافنا في الجمعية ومن رؤيتنا الخيرية التي نسعى لتحقيقها.
وثمّن الدكتور السويلم هذه الخطوة من قِبل أمير منطقة الرياض، مؤكداً  أهميتها في تفعيل ودعم العمل الخيري.
من جانب آخر أعرب الأمين العام لجمعية عناية الدكتور عبدالعزيز القباع عن سعادته بوجود الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيساً فخرياً للجمعية، وأن زيارته للمعرض الخيري الأول للجمعيات الخيرية الذي نظمته جمعية (عناية) في منتصف شهر رمضان الماضي شكلت دعماً كبيراً لهذا المعرض ولأنشطة العمل الخيري بوجه عام، حيث حرص على التوجيه بدعم ثقافة التطوع ونشر العمل الخيري الذي يؤكد التفاعل بين مختلف الشرائح الاجتماعية.
ورأى المدير التنفيذي بالإنابة لجمعية (عناية) عبدالعزيز أبو عباة أن الرئاسة الفخرية للجمعية من قِبل  أمير منطقة الرياض سوف تمثل مسؤولية فعّالة تلقى على عاتق منسوبي الجمعية من أجل تفعيل الاستراتيجيات والأهداف التي تنهض بها الجمعية في إطار العمل الخيري الصحي الموجه للفئات غير القادرة مادياً، كما أن دعمه الدائم سوف يوسع من مجالات عمل الجمعية لتصل إلى المناطق والنطاقات المحددة بخطتها ورؤيتها للعمل الصحي الخيري.
وأضاف أبو عباة أن جمعية (عناية) تسعى للقيام بتحقيق برامجها الصحية على أكمل وجه، مشيراً إلى أن الجمعية ستقدم في هذا السياق مجموعة من المشروعات الصحية القادمة في عددٍ من المحافظات.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *