الرئيسية / مقالات / مركز جمعية الاطفال المعوقين ينظم الْيَوْمَ العالمي للغذاء

مركز جمعية الاطفال المعوقين ينظم الْيَوْمَ العالمي للغذاء

إنماء – الباحة : 

نظم مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة وبالتعاون مع مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للغذاء الذي يقام في يوم ١٦ أكتوبر من كل عام، بعنوان “فلنغير مستقبل الهجرة: نستثمر في الأمن الغذائي والتنمية الريفية”، بحضور عدد من مسؤولي المركز والمستشفى وأولياء أمور الأطفال المعوقين ولفيف من أبناء المنطقة.

وأعرب مدير عام مركز الجمعية بمنطقة الباحة نعيم بن علي الكلي عن شكره وتقديره لمدير مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي عبدالله شباب الغامدي وجميع منسوبي المستشفى على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة لأطفال الجمعية .

وبين الكلي أن الاحتفال يأتي في إطار الحرص على المشاركة بفاعلية في الاحتفالات والمناسبات العالمية والوطنية والثقافية والتوعوية من خلال العديد من البرامج والمناشط التي تستهدف حشد الدعم المعنوي والمادي لخدمات المركز المتخصصة في مختلف مجالات رعاية الأطفال المعوقين.

واختتم مدير المركز أن هذه الانشطة تساهم في دمج منسوبي المركز من الأطفال مع افراد المجتمع، وتعزز ثقتهم بأنفسهم، مشيراً إلى تطلع المركز لتفاعل جميع المسؤولين والقطاعات الحكومية ورجال الأعمال والأهالي في دعم الخدمات العلاجية والتأهيلية والتعليمية التي توفرها الجمعية مجاناً لهذه الفئة الغالية من الابناء.

img_9029

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “السعودية تمشي” في موسمها الثالث بجدة

سارة الحارثي – جدة:  أطلق فريق مشاة جدة تحت رعاية من مركز حي النهضة النموذجي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *