الرئيسية / غير مصنف / فعالية اليوم العالمي للمسنين في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل

فعالية اليوم العالمي للمسنين في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل

اريج القاسمي – الرياض :

نظم مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل ممثلاً بقسم الخدمة الاجتماعية الطبية، وبالتعاون مع دار الرعاية الإجتماعية بوزارة التنمية والعمل وعدد من الجمعيات والفرق التطوعية يوم امس 23 اكتوبر فعالية اليوم العالمي للمسنين، بحضور  مدير المستشفى بالإنابة الاستاذ عبدالعزيز السنيد وعدد من الإعلامين والفنانين.

وذكر رئيس قسم الخدمة الإجتماعية الطبية الأخصائي منصور السبيعي بأن هذه الفعالية تهدف إلى التوعية بأهمية الرعاية الوقائية والعلاجية لكبار السن، وايضاً تعزيز الخدمات الصحية، وتوفير التكنولوجيا الملائمة و التأهيل لهم، وأكد على ضرورة التعاون بين المؤسسات الحكومية والأسر والأفراد لتوفير بيئة جيدة لصحة و رفاهية المسنين.

وشملت الفعالية عدداً من الأركان التعريفية بالجهات المشاركة والخدمات المقدمة منهم لكبار السن ،كما تضمّن مشاركة من قسم الأسنان وقسم الطب المنزلي.

كما خُصص ركن في قسم الرجال وآخر بقسم النساء لإستقبال كبار السن وتم تقديم العديد من الفقرات، ومنها:تقديم فكرة عن اليوم العالمي للمسنين وتعبئة الاستمارة الخاصة برعاية المسنين، كما تم توزيع الهدايا التذكارية الخاصة بهذه المناسبة، وقد تركت هذه البادرة أثراً طيباً في نفوس المراجعين للمركز من كبار السن.

hhhhhhhkkkkkk hhhhhhll

عن أريج القاسمي

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *