الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / بإصرارها وتميز أعمالها المصممة الاء ناصر تتألق.

بإصرارها وتميز أعمالها المصممة الاء ناصر تتألق.

أميره الزهراني – الدمام:

في سوق يعج بالمنافسين المحليين تألق اسم مصممة الهدايا السعودية “الآء ناصر” بفعل إصراراها وتميز أعمالها بإتقان وتفرد، تميزت بقطعها المستوحاة من الخيال وسعة الأفق، حيث راعت التطور العصري ومواكبة أحداث التصاميم في عالم التنسيق، كما تميزت بحس فني عالي يرضي جميع الأذواق وهو الملهم الأساسي في أفكارها المفعمة بألالوان والأشكال، الذي نتج عنه مشروع “هدايا الاء”، وكما كان لها النصيب الأكبر في المشاركة بالمعارض الفنية.

بدأت المصممة الاء مع التنسيق بصفة عامة فكان من احب الأعمال اليدويه لديها وكل مايمت إليه بصله، حيث انها اكتشفت بموهبتها فعلياً عندما استعانت بها قريبه لها لعمل مناسبة خاصه بها ومن هنا إبتداء مشوارها، فبدأت بتطبيق فكرة توصيل الهدايا للمبتعثين ودول الخليج فلاقت هذه الفكره استحسان فئه كبيرة من الناس، كان والديها هم أول الداعميين لها، حيث قدموا لها الدعم الكبير بإيمانهما بموهبتها ومن تحويل هذه الموهبه إلى مشروع على أرض الواقع.

طورت الآء من نفسها في صقل مهاراتها كشخص وكتعامل مع الاخرين، وفي اعمالها بأن توصلها بكل مرة لمرحلة اعلى، وأنها لاتحكر تصاميمها علي الهدايا، وأنه لايوجد نقطة معينه تريد الوصول إليها فهيا على يقين تام بأن هناك نقطة أعلى وهذا مايطورها ويجعلها تطمح أكثر فأكثر.

كما حرصت أيضاً  على رغبة العميل أولاً، وأن تُقرب الفكرة بلمساتها الخاصه؛ لتصل الى فكرة مبتكره ونتيجة مرضيه، فوفقت في إنتاج قطع تليق بكافة الأذواق، مما جعل تعاملها مع الجميع سلس ومريح.

أخيراً وجهت الاء كلمتها لكل شابه لديها روح الأبداع في مجال تنسيق الهدايا بأن تنطلق من حيث تُلهم، فالأبداع يبدأ من خطوه صغيره تكبر شيئاً فشيئاً، وان لاتستمع لأي كلمة سلبية محبطه فأطلقي العنان لأفكارك وأبدأي.

img_7540

img_7541

عن أميرة الزهراني

شاهد أيضاً

85% من مستخدمي الهواتف الذكية يتفقدونها فور الاستيقاظ من النوم

ندى حسين – الرياض: كشفت العديد من الدراسات الحديثة أن جميعنا غارق في الإدمان على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *