الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / العيادة الطبية بكلية التقنية تنفذ سلسلة دورات في الإسعافات الأولية

العيادة الطبية بكلية التقنية تنفذ سلسلة دورات في الإسعافات الأولية

أبرار السبر – نجران:

تنفذ الكلية التقنية بنجران ممثلة بالعيادة الطبية سلسلة دورات في الإسعافات الأولية حيث تأتي هذه الحملة انطلاقا من رؤية الكلية في بناء مجتمع المعرفة وجهودها في تقديم التدريب المتميز لمنسوبيها وكذلك ضمن برامج وأنشطة وكالة الكلية لخدمات المتدربين ينفذها الدكتور صابر ابراهيم المهذبي مسئول العيادة الطبية بالكلية.

وانطلقت الدورات التدريبية من قسم التقنية الميكانيكية وقسم تقنية الحاسب الآلي بالتدريب على الأساليب التي ينبغي القيام بها لإنقاذ المصابين وطرق التعامل مع الإصابات المختلفة وركزت الدورة على التعامل مع الحوادث والطوارئ والإسعافات الأولية كمفهوم وتطبيق وعرض لبعض حالات الطوارئ المنتشرة والتعامل مع طوارئ بعض الأمراض المزمنة مثل الضغط والسكر.

وحيث استمع الحضور الى شرح مفصل عن الأساليب التي ينبغي القيام بها لإنقاذ المصابين وطرق التعامل مع الإصابات المختلفة كالحروق والجروح والحوادث العرضية عند حدوثها داخل المعامل والورش لا سمح الله وتعد مهارات الاسعافات الاولية من اهم المهارات التي يجب على الجميع معرفتها.

وثمن عميد الكلية محمد بن علي الصقري جهود الدكتور صابر ابراهيم المهذبي في التوعية الصحية آملا أن يحفظ الله الجميع من أي مكروه مضيفاً ان الدورات تستمر على كافة الأقسام التدريبية.

شاهد أيضاً

الأطفال يحيون “العادات الشعبية الرمضانية” بمنطقة الباحة

علي الزهراني – الباحة : شهدت منطقة الباحة أمس الجمعة 27 رمضان 1440هـ، مهرجان القريص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *