الرئيسية / مقالات / ينبع تحتفي بوكيلها السابق وتُهديه “لكزس 2017” فيتبرع بها للأعمال الخيرية

ينبع تحتفي بوكيلها السابق وتُهديه “لكزس 2017” فيتبرع بها للأعمال الخيرية

هاني الرفاعي – ينبع:

احتفلت محافظة ينبع، مساء أمس، بتكريم وكيل المحافظة السابق، خالد بن محمد الغملاس؛ حيث عمل بالمحافظة ثلاث سنوات؛ وذلك بحضور محافظ ينبع، المهندس مساعد بن يحيى السليم، ومديري الإدارات الحكومية والشركات والوجهاء والأعيان وموظفي المحافظة.

وقدّم مسفر الهلولي كلمة أهالي ينبع، رحّب من خلالها بالجميع؛ مشيراً إلى حرص أبناء وأهالي يبنع على تكريم كل من يؤدي أعماله بإخلاص وتفانٍ لخدمة دينه وقيادته ووطنه، متناولاً سيرة المحتفى به، ثم ألقى “الغملاس” كلمةً أعرب من خلالها عن عظيم شكره وتقديره لأهالي ينبع؛ مشيراً إلى أن “هذا الوفاء ليس بغريب عليهم فقد عُرف عنهم ولمسته طيلة عملي معهم خلال الفترة السابقة”، وقال “الغملاس”: “أشكر محافظ ينبع وفريق العمل وزملائي منسوبي المحافظة”.

عقب ذلك ألقى راعي الحفل محافظ ينبع، كلمةً تناوَلَ من خلالها مسيرة المحتفى به خلال فترة عمله بالمحافظة، وقال: “أبو محمد كان نموذجاً للشاب الطموح المخلص في عمله المتفاني في أداء كل ما يوكل إليه من مهام، وندعو الله له بالتوفيق في حياته العملية القادمة”.

وفي ختام الحفل، قدّم محافظ ينبع هدية أهالي المحافظة للمحتفي به خالد الغملاس، وهي عبارة عن درع وسيارة من نوع جيب لكزس موديل 2017.

بعد ذلك أعلن المحتفى به عن تبرعه بقيمة السيارة للجمعيات الخيرية، في لمسة وفاء عرفت عنه؛ من حبه للخير، وسط تصفيق حار من الجميع.

يُذكر أن “الغملاس” قد انتقل للعمل مديراً للتطوير الإداري بوزارة الداخلية.

59f6c65f7f217 59f6c6e631e0e 59f6c67eebcbe

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *