الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “تاج البطلة” مبادرة غداً أجمل التطوعي

“تاج البطلة” مبادرة غداً أجمل التطوعي

بدرية قطان – جدة :

يعتبر الدعم المعنوي مهماً بشكل كبير في حياة الأفراد بشكل عام، وهو في حالة المرضى لابد أن يزيد كونه عامل قوي لزيادة نسب الشفاء، وهذا ما تحتاجه بطلات السرطان ممن يتعرضن لجرعات من الكيميائي للعلاج والذي يتسبب في فقدهن لتاج جمال كل مرأة (شعرها) حيث يتساقط ويؤثر غالبا سلباً على حالتهم النفسية.

غداً أجمل التطوعي وهو فريق من جامعة الملك عبدالعزيز تحت مظلة وحدة المسؤولية الاجتماعية بعمادة خدمة المجتمع، أقام مبادرة توعوية تثقيفية هدفها نشر ثقافة التبرع بالشعر بعد قصة ليتم صنع شعر مستعار من الشعر الطبيعي يُقدم لبطلات السرطان بشكل مجاني، وهذه البادرة مستقاة من من وحي ما تقدمه جمعية زهرة للسرطان (لمسة زهرة) والتي ساهمت ودعمت الفريق وتواجدت بالمبادرة ولم تتوانى في ذلك.

ومن الشركاء كذلك شركة نابكو فام حيث ساهمت بتقديم الهدايا للزوار، ومن المبادرات التي يقدمها الفريق دعمه للأسر المنتجة وإتاحة الفرصة لهم لعرض منتجاتهم وجعلهم شركاء بالخدمة المجتمعية. حيث شاركت بالخدث أركان مختلفة.

في تاج البطلة تم تعريف الزوار بشروط التبرع بالشعر وأماكن التبرع، وكيفية التبرع لجمعية زهرة التي يعود ريع التبرعات والمشتريات لديها لدعم محاربي السرطان.

عن بدرية قطان

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *