الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / نجاح عملية عضو الاتحاد الدولي للاعاقة

نجاح عملية عضو الاتحاد الدولي للاعاقة

وجدان الحمد – الدمام:

قام مجموعة من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، ممثلة في مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام الأستاذ/ نايف السفياني ومجموعة من قيادي الجمعيات الخيرية بالمنطقة، والناشطين في مجال المسؤولية الاجتماعية والاعلاميين بزيارة عضو الاتحاد الدولي للاعاقة الأستاذ/ خالد آل عبيد، الذي أجرى صباح يوم الأحد في مجمع الدمام الطبي عملية استئصال ورم بالركبة.
وقال آل عبيد: “بفضل الله تكللت العملية بالنجاح على أيدي طاقم طبي متخصص في جراحة العظام، بإشراف من الدكتور/ عبدالله الزهراني استشاري العظام”.
كما قدم آل عبيد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على حرصه ومتابعته المستمرة لحالته الصحية، مؤكدًا أن اهتمام ولاة الأمر بشؤون أبناء الوطن أمرٌ لا يُستغرب من قيادتنا الرشيدة في هذه البلاد الغالية.
كما أعرب عن شكره لمدير الشئون الصحية الدكتور/ صالح علي السلوك على اهتمامه وتوجيهاته لتسهيل كافة الاجراءت الطبية اللازمه، وقد عبر الدكتور/ صالح عن سعادته بنجاح العملية الجراحية، وأيضاً شكر سعادة مدير مجمع الدمام الطبي الدكتور/ عصام بن عبدالله الخرساني على متابعتة المستمرة أثناء فترة إقامة آل عبيد في المجمع.

8e36e898-5774-4c56-b488-c9be2417ee8c

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

انطلاق المسح الميداني لقياس الفقد والهدر بمناطق المملكة

حسن ال ناحي – أبها : يطلق (البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر في الغذاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *