الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “مركز الملك سلمان للإغاثة” يفتح باب التقديم للعمل التطوعي.

“مركز الملك سلمان للإغاثة” يفتح باب التقديم للعمل التطوعي.

أزهار الخزاعي – الرياض :

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن فتح باب التقديم للعمل التطوعي الداخلي في إدارات المركز في مقره بالرياض.

وتم ذكر العديد من التخصصات التي بالإمكان من الجنسيين التطوع من خلالها حيث فتح باب التقديم في التخصصات التالية: هندسة طبية، صيدلة، أخصائي الجراحة العامة، التأهيل الطبي، أخصائي تغذية، أخصائي طب الطوارئ، أخصائي طب الأسرة، أخصائي الدعم النفسي، إدارة الأزمات والكوارث، إدارة المشاريع، اقتصاد، إدارة عامة.

هذا وبالإضافة الى التخصصات في إدارة الموارد البشرية، محاسبة، الأعمال التطوعية، إدارة المشتريات، إدارة المالية، إدارة مستودعات، العلاقات العامة، تقنية المعلومات، قانون دولي إنساني، علوم سياسية، تصوير فوتغرافي، قانون دولي، تصوير فديو، مونتاج أفلام، دعم مجتمعي، وتصميم جرافيكس.

كما يمكن التقديم في تخصصات الترجمة ومنها ترجمة اللغة الأنجليزية، ترجمة اللغة الصينية، ترجمة اللغة الروسية، ترجمة اللغة الفرنسية وإلى جانب ذلك التخصصات الهندسية ومنها هندسة ميكانيكية وهندسة كهربائية.

ومن شروط التقديم أن يكون المتقدم من سكان الرياض، أن يكون قادراً على التطوع في مقر المركز ما لايقل عن 8ساعات أسبوعياً كحد أدنى، كتابة رمز الوظيفة المراد التطوع بها في عنوان الرسالة البريدية.

وعلى الراغبين بالتطوع إرسال السيرة الذاتية الى     Volunteer@ksrelief.org

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

XW8BNzY6_400x400

جمعية العمل التطوعي تعتمد مرشحي جائزة التطوع السعودية

منيرة القحطاني – الرياض : اعتمدت جائزة التطوع السعودية التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، نتائجها …

3 تعليقات

  1. عبدالله ضويحي الضويحي

    ارغب بالعمل الاغاثي

  2. ارغب في التطوع الاغاثي

  3. ارغب المشاركة في العمل التطوعي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *