الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “ذوي الإعاقة” يشاركون في فعاليات”الجمعية السعودية للجودة”

“ذوي الإعاقة” يشاركون في فعاليات”الجمعية السعودية للجودة”

فهد آل جبار – الرياض :

اختتمت اليوم الخميس أعمال وفعاليات مؤتمر اليوم العالمي للجودة، والذي نظمته “الجمعية السعودية للجودة” بالرياض بالتعاون مع هيئة المواصفات والمقاييس والجودة.

وقد استمرت هذه الأنشطة والفعاليات لمدة اسبوعٍ كامل من يوم الأحد 5 نوفمبر 2017 الى يوم الخميس 9 نوفمبر 2017 ، في مقرّ مسرح هيئة المواصفات والمقاييس والجودة بالرياض، وبحضورٍ فعّال من محافظ الهيئة الدكتور “سعد بن عثمان القصبي”، وبمتابعة ومشاركة رائعة من مدير ادارة الجودة الأستاذ “فهد المعيوف”، حيث قدموا  الدعم والجهد المتواصل وكافة التسهيلات المقدمة من الهيئة الى جمعية الجودة السعودية.

ويهدف هذا التعاون المؤسسي الرائع الى نشر مفاهيم العمل وفق ضوابط الجودة في جميع المجالات للقطاعات الخاصة والجهات الحكومية والمنشآت الصحية والتعليمية والمؤسسات غير الربحية، ورفع مستوى الوعي المجتمعي ومسؤوليته لتطبيق معايير الجودة، وكلها اهداف تسعى لتحقيقها رؤية المملكة2030 .
وتضمّنت فعاليات المؤتمر ورشٌ للعمل ومجموعة من المحاضرات في ادارة الجودة الشاملة ومناقشة للمخاطر والتحديات ومعيار القيادة المميزة.

وقد صرّح مدير ادارة التسويق في الجمعية السعودية للجودة الأستاذ “اسماعيل السماعيل” أنّ الجمعية في اطار مسؤوليتها المجتمعية استقطبت في فعالياتها ابناء المجتمع من ذوي الإعاقة و الاحتياجات الخاصة وقدمت لهم دعوات الحضور والمشاركة وعرضت عليهم العضوية الاساسية في الجمعية السعودية للجودة ليكونوا اعضاء فاعلين في قطاعاتهم لنشر مفاهيم الجودة والجودة الشاملة، ونقدم الشكر والثناء لحضورهم ومشاركتهم في الفعاليات حتى يتجسد فعلا شعار الجمعية أن “الجودة هي اسلوب حياة”.

كما أشار السماعيل إلى أن الجمعية السعودية للجودة جمعية غير ربحية تأسست بقرار مجلس الوزراء (225) في عام (1432) وذات ذمة مالية مستقلة، وهي تعمل تحت إشراف وزارة التجارة والاستثمار، ومقرها الرئيسي الرياض، وافتتح لها (13) فرعاً في جميع مناطق المملكة.

ومن جانبه أوضح أن عضوية الجمعية السعودية متاحةٌ لجميع المهتمين بهذا المجال ولرجال الاعمال والقادة والمدراء والساعين الى نشر ثقافة الجودة، وذلك عن طريق طلب نموذج العضوية في الموقع الالكتروني للجمعية.

img_20171109_182916

img-20171109-wa0034

img_20171109_182900

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *