الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / رعاية الأيتام بالطائف تشهد الإجتماع الأول للمجلس الجديد والثالث على مستوى الفروع  .

رعاية الأيتام بالطائف تشهد الإجتماع الأول للمجلس الجديد والثالث على مستوى الفروع  .

إيمان العزام – الطائف : 

 

عقدت إدارة مجلس الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الإجتماع الثالث بمدينة الطايف والذي يُعتبر الأول من نوعه ،حيث يشرف المجلس من مقرّه الرئيسي بمكة المكرمة  على فروع الجمعية بجدة والطائف والمدينة المنورة .

وقد صرّح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية  لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ/ سليمان الزايدي أنه تم خلال إجتماع المجلس بفرع الجمعية في مدينة  الطائف مساء يوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٢/٢٠ الإتفاق على تشكيل عدة لجان أهمها لجنة تنفذية تدير العمل في الفرع الرئيسي بمنطقة مكة وأخرى في بقية الفروع وأيضا لجنة للإستثمار وتنمة الموارد ، وكذلك لجنة للشؤون الإجتماعية والتعليمة ولجنة للعلاقات العامة والإعلام .

كما أوضح الزايدي ، أنّ المجلس أقر الصلاحيات الممنوحة للجان التنفيذية التى تعمل بفروع الجمعية وأيضا مجموعة من القرارات تتعلق بالإستثمار وتنمية العضوية في الجمعية ، و تم تحديد مقر الإجتماع القادم بفرع الجمعية في المدينة المنورة .

وبيّن “الزايدي ” المجلس يعتبر نفسه في بداية عمله لهذه الجمعية ، ويتطلع إلى الدخل على الجمعية لتواصل إنجازات من أداروا الجمعية في السنوات الماضية .

وختم الزايدي حديثه أنّ المجلس حريص على الإضافة لهذه الانجازات بما يُحقق للأيتام ، ويُمكّنهم من إكمال تعليمهم وتدبير أمورهم الحياتية والخروج بهم من الظروف الإجتماعية والمادية ، والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى  .

الجدير بالذكر تفاعل المجلس منذ بداية أعماله بشكل واضح وملموس وسط جهود مكثفة حيث يحظى بأعضاء من كبار رجال الأعمال وأكاديميين وتربويين برئاسة المشرف على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة عضو مجلس الشورى سابقاً الأستاذ / سليمان بن عواض الزايدي .

 

عن إيمان العزام

شاهد أيضاً

الحميد: “#التطوع” يعمل لغايات معينة والبهرجة الإعلامية إحداهما

عبدالرحمن البطيح – حائل: العمل الخيري هو رسالة المجتمع السعودي دائما، حيث يتسابق فيه الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *