الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / “حياتنا” و وزارة الصحة تستعدان لشراكة دائمة

“حياتنا” و وزارة الصحة تستعدان لشراكة دائمة

بدرية قطان – متابعات :

اختتمت الجمعية الخيرية للتوعية الصحية ” حياتنا” برنامجاً تدريبياً لاطباء الدراسات العليا لطب الاسرة وذلك يوم الخميس الموافق 20/ صفر بمركز صحي الروضة بالرياض.

حيث كان البرنامج برعاية سعادة د. هشام الخشان وكيل وزارة الصحة المساعد للرعاية الصحية الاولية وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض.

علما بأن فعاليات البرنامج التدريبي استمرت لمدة شهر اعتباراً من الثاني والعشرين من شهر محرم 1439، وقد تضمن حفل اختتام البرنامج تكريما للفائزين بأفضل المشروعات التوعوية التي قدمها الاطباء والطبيبات المتدربون.

من جانبه صرح استشاري طب الاسرة د. عاطف سرور المشرف على البرنامج وعضو مجلس ادارة جمعية حياتنا،
أن حياتنا جمعية تخصصية في جانب التوعية الصحية لذلك فإن البرنامج يهدف إلى تجديد خدمات الرعاية الصحية الاولية وتحسينها بالشكل الذي يخدم المواطن.

كما عبر سعادة د. هشام الخشان عن استعداد الوزارة لعقد اتفاقية شراكة مع جمعية حياتنا مثمن الدعم المادي والمعنوي الذي قدمته الجمعية لهذه المبادرة معتبراً ان ذلك يحقق التكامل بين القطاع الاهلي والحكومي فيما يصب في الصالح العام.

في حين قدم د. محمد العصيمي رئيس مجلس ادارة الجمعية شكره لمقام وزارة الصحة ومركز الدراسات العليا لطب الاسرة في منطقة الرياض على تعاونهم مع جمعية حياتنا في اطلاق هذا البرنامج واتاحة الفرصة لدعمه.

img-20171112-wa0008 img-20171112-wa0003 img-20171112-wa0006 img-20171112-wa0004

عن بدرية قطان

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *