الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الرحمة الطبية أقامت مخيمها الطبي الـ 52 بالجليب

الرحمة الطبية أقامت مخيمها الطبي الـ 52 بالجليب

إنماء – الكويت:

أكد رئيس لجنة الرحمة للخدمات الطبية التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ مشاري الغزالي مضي اللجنة قدماً في تقديم أفضل وأرقى الخدمات الطبية والعلاج لضيوف دولة الكويت الجاليات الوافدة، والتي بدورها تعكس إنسانية الكويت واهتماهما بالعمالة الوافدة التي تعمل على أرضها.

وبين الغزالي أن اللجنة أقامت مخيمها الـ 52 بمنطقة جليب الشيوخ وسط حضور كثيف من المراجعين الذين زاد عددهم عن 200 مراجع، وتم خلال المخيم تقديم العديد من الخدمات الطبية منها إجراء الفحوصات الطبية حيث تواجد خلال النشاط أكثر من 20 فني مختبرات بجانب فحوصات الضغط والسكر والديسك، وعدد 5 أطباء من تخصصات متنوعة. كما تم تقديم الدواء للمرضى من خلال صيدلية الرحمة التي تواجدت ووفرت أكثر من 40 صنفاً من الدواء، وذلك بالتعاون مع المركز الثقافي لمسلمي كيرلا الهند.

وقال الغزالي: نهدف من خلال هذا النشاط الإنساني تقديم الرعاية الطبية للعمالة الوافدة وتوفير العلاج اللازم لهم وتخفيف الأوجاع فكثير من هذه العمالة لا تجد الوقت الكافي لمراجعة المستشفيات وبدورنا نقيم لهم المخيمات في أماكن تواجدهم ونعلن عن المخيم بشتى الوسائل التي تناسب هذه الشرائح ونختار أطباء بنفس لغاتهم كذلك نختار يوم الجمعة كونه يوم عطلة رسمية حتي نضمن تواجد أكبر عدد من المستفيدين.

وتابع: شعارنا العمل من أجل الإنسان فنحن نرحب بكل ضيوف الكويت من شتى الجاليات والأديان والأعراق ونقدم لهم الخدمات الطبية والفحوصات والعلاج ونجيب على استفساراتهم وأسئلتهم دون أي تميز فسماء الكويت الإنسانية تتسع الجميع، وبفضل الله تلاقي أنشطتنا استحسان وإعجاب وثناء المراجعين وشكرهم.

وختاما تقدم الغزالي بشكر كل من شارك وساهم ودعم هذه إقامة هذه المخيمات الطبية التي تعالج آلام المرضى وتخفف أوجاعهم، مؤكداً أن سعادة الإنسان الحقيقية بمقدار ما يقدم للآخرين وليس بمقدار ما يملك.

7435eca6-1d86-4345-8fde-cb5314e4b613 66a0fb97-e6da-4395-8f4c-78258e568eb1

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

27C53129-0DCC-4B14-8F87-A1C37553E611

جمعية “رعاية الأيتام” بعرعر توقع اتفاقية مع شركة أثير تك

غدير الحريّص – عرعر: وقعت جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر اتفاقية مع شركة أثير تك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *