الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “السعودية للكهرباء” ترعى برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

“السعودية للكهرباء” ترعى برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”

الرياض – إنماء:

كرّمت جمعية الأطفال المعاقين، الشركةَ السعودية للكهرباء؛ بصفتها الداعم الرئيسي لعدد من برامج الجمعية، وشريكاً رائداً في مجال المسؤولية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون مع الشركة لرعاية ودعم الأنشطة والأعمال الخيرية في إطار برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”.

وقد وقّع الاتفاقية حمود بن عودة الغبيني نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة، ممثلا عن الشركة السعودية للكهرباء، ومن جانب جمعية الأطفال المعاقين عوض بن عبدالله الغامدي، الأمين العام، بحضور الدكتور عبدالرحمن السويلم، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وقال نائب الرئيس الأعلى للاتصال والعلاقات العامة بالشركة السعودية للكهرباء على هامش التوقيع: الاتفاقية تأتي في إطار برامج ومبادرات الشركة بمجال المسؤولية الاجتماعية لدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية ونشر الوعي بأهمية وقيمة العمل الخيري.

وأثنى على جهود جمعية الأطفال المعاقين، ودورها في رعاية تلك الفئة المهمة في المجتمع، وتطوير المنظومة التوعوية للتعامل معها أسرياً واجتماعياً.

وأضاف “الغبيني”: الاتفاقية ترعى وتدعم برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال” الذي تتبناه الجمعية، وهو برنامج هادف يسعى لتسليط الضوء على قدرات الأطفال وإبداعاتهم ضِمن وسائل مختلفة للتوعية بفئة المعاقين.

وأردف: “السعودية للكهرباء” تدعم كل ما من شأنه النهوض بالمجتمع السعودي بجميع فئاته، ومنها فئة الأطفال؛ لأنهم شباب ورجال المستقبل الذين سيحققون طموحات وتطلعات الوطن.

من جانبه، أشاد “الغامدي”، ببرامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة السعودية للكهرباء، وحرصها على رعاية ودعم برنامج “رسومات وإبداعات الأطفال”.

وقال: أهداف البرنامج تتعدى فكرة الرسم بمعناها التقليدي إلى تشجيع الإبداع لدى فئة الأطفال للتوعية بالمعاقين، ونشر ثقافة الاهتمام بهم بين أقرانهم، ومراعاة ظروفهم، بشكل يضمن الارتقاء بهم؛ ليكونوا ضِمن الفئات الفاعلة النافعة بالمجتمع.

عن متعب السهلي

شاهد أيضاً

“تراحم” تبذل جهودها لتخفيف العبء عن اسر السجناء

يوسف العاتي _  الرياض: مازالت جهود لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض “تراحم”، تُبذِل جهودها الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *