الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الأمير مشعل بن ماجد يرعى حملة «ابنك مسؤوليتك».. اليوم

الأمير مشعل بن ماجد يرعى حملة «ابنك مسؤوليتك».. اليوم

إنماء – جدة : 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود محافظ جدة، تشهد جدة مساء اليوم (الجمعة) انطلاق حملة «ابنك مسؤوليتك» التي تنظمها جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة، بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل بشراكة إستراتيجية مع إمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية والهيئة العامة للترفيه.

تتضمن الحملة التي تقام على مدى ثلاثة أيام عدة فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية، وتهدف لإبراز القيم الأسرية وتحمل المسؤولية الوالدية ودعمها وحماية الأسرة.

بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل السمنودي، عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد لرعايته ودعمه الحملة وتقديم كافة التسهيلات لها، كما قدم الشكر لكل الشركاء والمانحين الذين بادروا بتقديم كل الخدمات المتاحة لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

وأوضح السمنودي بأن الحملة تأتي ضمن اهتمام الجمعية بالمسؤولية الوالدية تجاه الأبناء، وتشجيع الوالدين للنهوض بالتنمية الأخلاقية والوطنية للمجتمع ووضع الحلول لمبتكرة والمهارات التربوية لنمو جيل وطني، مؤكدًا بذل كل الجهود لإنجاح هذه الفعالية وإشراك أكبر عدد في تعهد الوالدين بأن يكونوا مسؤولين عن أبنائهم مسؤولية كاملة وأن يطوروا أنفسهم بكافة المهارات والمعارف والأدوات التي تسهم في تعزيز ثقافة التربية الوالدية لديهم وأن يكونوا واعين في تكوين وصقل شخصية أبنائهم.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن الحملة تعد جزءً من أهداف الجمعية في توعية وتمكين الأسر لافتًا إلى أنه ستقام سنويًا بإذن الله، ومشيرًا إلى أن التربية الوالدية هي رصيد حضاري عظيم يضاف لقائمة برامج المودة التنموية، وتعد قيمًا عريقة تقدمها بلادنا لتعزيز مبادئ العلاقة الوالدية وإرساء قيم البنوة نحو الأبوة وتوطيد مفاهيم التنشئة والتربية الصحيحة.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

ملتقى الفرق التطوعية بالقصيم يستعرض تجارب “العوهلي” و”الراجحي” و”السلمان” الخيرية

إنماء – بريدة: في ظل الدعم اللامحدود من قبل الحكومة الرشيدة لأعمال الخير وتسهيل السبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *