الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / افتتاح معرض “ملتقى اللون التشكيلي” لفنون الأحساء

افتتاح معرض “ملتقى اللون التشكيلي” لفنون الأحساء

طوعه الحماده-الأحساء:

افتتح مساء أمس الخميس مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي، معرض “ملتقى اللون التشكيلي” الأول وذلك في مجمع الراشد بالأحساء، وبحضور مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، الأستاذ علي الغوينم و رجل الأعمال الأستاذ أحمد الراشد، والداعمة للملتقى التشكيلي الأستاذة فتحية الراشد، وكذلك المدير السابق لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس، ومجموعة من الفنانين التشكيليين.

قدم الغوينم كلمة شكر من خلالها لأسرة الراشد، على رعايتهم هذا الملتقى الفني التشكيلي، مثمن رعاية العرادي ودعم الراشد، والذي كان نتاجه هذا المعرض والذي يمثل مجموعة رائعة من الأعمال  التشكيلية المختلفة وبأن لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية، لازالت تسعى وحسب الإمكانيات المتوفرة بالعناية والاهتمام بالفنانين التشكيليين وما تملكه محافظة الأحساء من كم هائل من المبدعين في شتى أنواع الفنون والثقافة ولعل الفن التشكيلي أهمها.

مثمن في الوقت نفسه تواصل وتفاعل فناني الأحساء وكذلك جهود مشرفة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الأستاذة سلمى الشيخ على اهتمامها ومتابعتها. وقد تجول الجميع في أنحاء المعرض والذي يضم أكثر من 40 لوحة تشكيلية. واستمعوا لشرح من قبل الفنانين على الأعمال التشكيلية فيما اكتظ المكان بالجمهور الزائر للمعرض والذي سوف يستمر لمدة ٣ أيام متواصلة.

%d8%a7%d9%81%d8%aa%d8%aa%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6

%d9%85%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%a9

%d8%ac%d9%88%d9%84%d9%87

عن طوعه الحماده

مصورة فوتوغرافية _ متطوعة في عدة مجالات _ محررة صحفية

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *