الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الأحساء: جمعية تنفذ 12 برنامجاً ومبادرة تطوعية خلال عام

الأحساء: جمعية تنفذ 12 برنامجاً ومبادرة تطوعية خلال عام

إنماء – الأحساء :

نظم فريق العيون التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية أول من أمس في نادي الحي بالعيون الحفلة الختامية الثانية للفريق لتكريم شركاء النجاح وأعضاء الفريق، بحضور رئيس مركز مدينة العيون عبدالهادي العجمي ورئيس مجلس إدارة جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية نجيب الزامل وشركاء النجاح من رجال أعمال ومسؤولين وجهات حكومية وخيرية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة فريق العيون التطوعي سعد العيد، بالدعم الكبير للعمل التطوعي ومتابعة رئيس مجلس إدارة الجمعية وشركاء النجاح من جهات حكومية وخيرية ورجال أعمال وإعلاميين على جهودهم الحثيثة ووقفاتهم النوعية.

وبين أن الحملة نفذت 12 برنامج ومبادرة خلال عام، فيما بلغت مشاركات الفريق أكثر من 100 مبادرة وبرنامج خلال عمر الفريق الذي تخطى الأربع سنوات، والتي رفعت الساعات التطوعية للفريق إلى أكثر من 4500 ساعة تراوحت ما بين الإفطار الجوال وإفطار الجاليات وتجهيز المساجد لشهر رمضان وحفظ الفائض من الطعام وغير ذلك من البرامج النوعية التي نفذ بعضها بواسطة الفريق وبمشاركات نوعية والمشاركة في السلة الرمضانية.

كما هنأ الحضور بقرب تدشين براعم العيون التطوعي الذي يهدف لتجهيز من هم دون الـ18 ليكونوا رافداً للفريق في المستقبل القريب، ليسهموا في خدمة الوطن والمجتمع بعد تأهيلهم عبر دورات تطوعية تبرز قيم التطوع وأهمية العمل التطوعي، مؤكداً أن الفريق يسعى لتقديم المبادرات النوعية التي تواكب رؤية 2030.

وأكد رئيس مجلس جمعية العمل التطوعي، أن العيون التطوعي يمتلك كفاءات وقدرات مميزة في مجال العمل التطوعي، وأن هذا الفريق صغير في عمره كبير في عطائه، لافتاً إلى أن الفريق وضع له بصمة ضمن الفرق التطوعية المميزة على مستوى المنطقة، كما أشاد بالتنظيم المؤسسي الذي يسير عليه الفريق.

وشاهد الحضور عرضاً مرئياً من تنفيذ الأعضاء محمد العساف ويوسف الزيد، يحكي مسيرة البرامج المقدمة والبرامج المقترحة للعام الحالي، كذلك شهد اللقاء توقيع عقد شراكات مجتمعية من جمعية العمل التطوعي مع جمعية العيون الخيرية وتعاوني العيون ومركز التنمية الأسرية بالعيون ولجنة التنمية الاجتماعية بالعيون مع منصة عيون الشرقية الإعلامية.

عن هنوف المجنوني

شاهد أيضاً

#جمعية #حماية_المستهلك “تحذر” المستحضرات الطبية و الأعشاب عن طريق وسائل التواصل

طلال الدوجان – جازان: تغزو الدعايا البيوت عبر شاشات الفضائيات، وظهور الكثير من مروجي تسويق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *