الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مركز الأميرة نورة بعنيزة يحتفل باليوم العالمي للطفل

مركز الأميرة نورة بعنيزة يحتفل باليوم العالمي للطفل

 راضي الزويد – بريدة :

أقام مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية بمحافظة عنيزة، أمس الاثنين الموافق 2/3/1439هـ برنامجاً ترفيهياً للأطفال بمناسبة اليوم العالمي للطفل، وذلك بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم في المحافظة .

ويأتي البرنامج حرصاً من الجمعية على الإسهام الفاعل في جميع المناسبات التي تخدم الفرد والمجتمع، وانطلاقاً مما يدعو إليه الدين الإسلامي الحنيف من وضع أساسيات حقوق الطفولة ورعايتها، وسعياً في نشر البهجة بين الأطفال .

وتعددت أنشطته البرنامج وأركانه ما بين مسرح للعرائس، وركن الرسم والتلوين، وركن الأعمال اليدوية، كما شاركت وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بورشة عمل بعنوان الخجل لدى الأطفال، بالإضافة إلى الألعاب الرياضية ككرة السلة، وغير ذلك من البرامج المفيدة والممتعة.

وذكرت مديرة المركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن البرنامج الترفيهي شاركت فيه أكثر من 100 طالبة من طالبات المدارس، واشتمل على فعاليات لها علاقة برعاية الطفل وتنمية مواهبه، وتنمية قدراته على الإبداع في المجالات الفنية والثقافية، روعي فيها التنوع وفق الأساليب التربوية المناسبة ، مشيرةً إلى أن الجمعية الخيرية الصالحية ممثلة في مركز الأميرة نورة تضع الطفل في مركز اهتمامها دوماً وتحرص على تقديم البرامج المنوعة في المناسبات الخاصة بالطفل من مهرجانات وبرامج ولقاءات .

عن راضي زويد

شاهد أيضاً

أدبي أبها يدرب على القراءة النوعية

إنماء – أبها: نظم نادي أبها الأدبي دورة تدريبية بعنوان “القراءة النوعية” لزوار معرض جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *