الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مير نجران يكرم بنك الجزيرة لرعايته احتفالية كلنا الحد الجنوبي

مير نجران يكرم بنك الجزيرة لرعايته احتفالية كلنا الحد الجنوبي

إنماء – نجران:

تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، رعى “بنك الجزيرة” الاحتفالية الوطنية الكبيرة الخاصة بتكريم أبطال الحـد الجنـوبي تحت شعـار كلنا الحد الجنوبي، وقد أقيمت فعاليات الاحتفالية في مركز الأمير مشعل بن عبد الله للمؤتمرات والفعاليات بتنظيم وإشراف الغرفة التجارية بمنطقة نجران.

وفي هذا السياق، كرَّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد “بنك الجزيرة” لرعايته ودعمه المميز لهذه الاحتفالية الوطنية، حيث تسلم درع التكريم مدير المنطقة الجنوبية لبنك الجزيرة عبدالله آل ريشان.

وبهذه المناسبة أكد سعادة الأستاذ “نبيل بن داود الحوشان” الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ “بنك الجزيرة” أن مشاركة البنك في مثل هذه الفعاليات يأتي بدافع الحس الوطني ليقدم رسالة شكر لجنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي، ولما يقوم به هؤلاء الأبطال دفاعاً عن هذه الأرض المباركة، مضيفاً أن هذه المبادرة ما هي إلا تعبير رمزي عن مساندتنا لهم، سائلين الله لهم النصر والتمكين.

واختتم الأستاذ الحوشان قائلاً: الشكر لقيادتنا الرشيدة، ولكل جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي الساهرين على راحتنا، ولكل رجل أمن في وطننا، نصرهم الله وحفظهم من كل معتدٍ. ورحم الله شهداءنا الأبرار، ودامت المملكة بأمن وأمان وعزة وشموخ.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *