الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / هيا العواد تدشن مشروع (صندوق المهن) في الثانوية 148 بالرياض

هيا العواد تدشن مشروع (صندوق المهن) في الثانوية 148 بالرياض

إنماء – الرياض :

دشنت وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد مشروع (صندوق المهن) في الثانوية 148 بالرياض، بتنظيم من إدارة نشاط الطالبات بالمنطقة، بحضور مديرة عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم موضي المقيطيب، ومديرة عام نشاط الطالبات ريم بنت علي أبو الحسن، ومشرفة عموم الإدارة العامة لنشاط الطالبات، ومنسقة مشروع الصندوق وردة بنت علي الرزوق.

وكان في استقبال الجميع المساعد للشؤون التعليميه بالرياض ريم بنت محمد الراشد يرافقها مديرة إدارة نشاط الطالبات بالرياض الدكتورة إيمان بنت عبدالله الدريهم ومديرة إدارة الإرشاد الطلابي هيا الناصر ومديرة مكتب تعليم شمال فوزية السبتي، كما حضر التدشين كوكبة من مشرفات العموم في الوزارة ومشرفات إدارة نشاط الطالبات بالرياض.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم قرأت الطالبة ربى العبدالرحمن آيات من الذكر الحكيم، بعدها رحبت الطالبة سديم السويد بالحاضرات، ثم ألقت الطالبة رغد الزيد قصيدة بعنوان “بمهنتي أسمو”. ثم عُرِض فيديو تعريفي للمشروع وأهدافه، بعدها دشنت وكيل التعليم الدكتورة هيا العواد المشروع، وألقت كلمة بهذة المناسبة أشادت به وبأهدافه. وكان لسديم القريشي من صندوق الموارد البشرية (هدف) كلمة عن المشروع ومراحل تطبيقه.

وخُتِم الحفل بأُوبريت بنات الوطن أداء طالبات الثانوية 148. ثم انتقلت الحاضرات إلى مقر التطبيق الأول للمشروع في وزارة التعليم مع طالبات الصف الأول ثانوي في الثانوية ١٤٨ حيث تعرّف الجميع على المشروع ومحتويات الصندوق.

يذكر أن الدكتورة هيا العواد شكرت الطالبات والمنظمات لحفل التدشين وأكدت أن المشروع انطلاقة لجيل قادم معتز بمهنته.

من جانبها، ذكرت مديرة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم أن الهدف المشروع يهدف إلى تعريف طالبات المرحلة الثانوية بالفرص والاحتمالات التي من الممكن تطويرها مع اقتراب موعد اتخاذ قرار تعليمهم الجامعي ومسارهم المهني.

عن مها الزامل

شاهد أيضاً

إنماء ترعى إنطلاق “الحملة الوردية” بنادي الكيمياء

أبرار السبر – الرياض: بالتزامن مع التوعية العالمية بسرطان الثدي، أقام ‏نادي “الكيمياء حياتي” التابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *