الرئيسية / أهم الأخبار / أمير الباحة يزور مركز الأطفال المعوقين ويطلع على البرامج التي يقدمها المركز

أمير الباحة يزور مركز الأطفال المعوقين ويطلع على البرامج التي يقدمها المركز

إنماء- واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، بزيارة لمركز الأطفال المعوقين بالمنطقة ، اطلع خلالها على البرامج والخدمات التي يقدمها المركز للنزلاء ونجاحات المركز في تأهيل عدد من منسوبيه للالتحاق بمدارس التعليم العام.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المركز ، مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة نعيم بن علي الكلي ومدير عام تعليم الباحة سعيد مخايش وعدد من المسؤولين بالمركز.
وتجول سمو أمير الباحة في أقسام المركز واستمع لشرح من مدير ومنسوبات المركز عن الخدمات التي تقدم للأطفال المتواجدين ، فيما قدم سموه عددا من باقة الورود للأطفال ، كما استمع سموه إلى طلبات واحتياجات منسوبي المركز .
ونوه الأمير حسام بن سعود ، بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة الحكيمة – وفقها الله – لدعم الجمعيات بجميع فئاتها والحرص والاهتمام بها ومن ضمن هذه الجمعيات جمعية الأطفال المعوقين وما تقدمه من خدمات لمستفيديها ، مقدماً سموه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي قاد هذه الجمعية إلى ما وصلت إليه من نجاحات ومكانه .
وأكد سموه أن جمعية الأطفال المعوقين لها مكانة كبيرة في قلوبنا ، مشيداً سموه بما شاهده من خدمات وتجهيزات بمقر المركز بالباحة واهتمام بالأطفال وتهيئتهم وتأهيلهم بما يعود عليهم بالنفع لهو مبعث للارتياح لما يقدم لهم .
كما رعى سمو أمير المنطقة أثناء زيارته للمركز توقيع اتفاقية تعاون بين مركز الجمعية وإدارة التعليم بمنطقة الباحة تهدف إلى تعزيز سبل التكامل لتفعيل الخطط المشتركة التي تتضافر فيها الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأطفال المعوقين وإبراز الدور التكاملي لمؤسسات المجتمع داخل المنطقة وتحقيق الأهداف التي ترسمها القيادة الحكيمة – أيدها الله – لتنمية المجتمع وتطويره.
وقدم سمو أمير منطقة الباحة خلال الزيارة دعما ماليا للجمعية للمساهمة في تحقيق أهداف المركز .
من جانبه أعرب مدير المركز عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على زيارته للمركز ورعايته لتوقيع الاتفاقية التي تجسد اهتمام الدولة ومسؤوليها بمشروعات العمل الخيري وحرصها على تقديم كل الدعم لبرامج هذا القطاع ، الذي يحظى برعاية واهتمام كريمين من قبل الحكومة الرشيدة – حفظها الله – ومتابعة وحرص سمو أمير منطقة الباحة.
رافق سموه في الزيارة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي.

عن محمود حُميــد

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *