الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / “أمير المنطقة الشرقية” يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة لحماية الحياة الفطرية.

“أمير المنطقة الشرقية” يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة لحماية الحياة الفطرية.

إنماء – الشرقية:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء) نائب رئيس الهيئة العامة لحماية الحياة الفطرية الدكتور هاني بن محمد تطواني، ومنسوبي الهيئة.

واطلع سموه على جهود الهيئة في حماية الحياة الفطرية والبيئة، والتقرير السنوي للهيئة، ومشدداً سموه على ضرورة تكثيف الجهود التوعوية لحماية الحياة الفطرية من العبث، وتوعية المجتمع بالمحميات التي يمنع فيها الصيد، وتطبيق النظام على المخالفين للأنظمة، والتعاون مع الجهات المعنية للمحافظة على التوزان الطبيعي في المملكة، والحد من الصيد الجائر الذي يؤثر على الحياة الفطرية.

مؤكداً سموه على أهمية التعريف بما تتميز به المملكة من محميات طبيعية، تزخر بفصائل نادرة من الطيور والحيوانات، وتعزيز نشاط السياحة البيئة في المملكة، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، متمنياً سموه للهيئة ومنسوبيها التوفيق.

من جهته قدم الدكتور هاني بن محمد تطواني نائب رئيس الهيئة العامة للحياة الفطرية، باسمه وباسم منسوبي الهيئة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على ما تفضل به سموه من توجيهات كريمة، وحرصه على أن تعزز الجهود في مجال المحافظة على البيئة.

عن روان الحريص

شاهد أيضاً

يتصدر ” تويتر” بقائمة المواقع الأكثر ترويجاً لظاهرة الإنحراف الفكري

صالحة الجمعان – الأحساء : انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة الإنحراف الفكري في مجتمعنا عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *