الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / نظمتها جمعية أعمال..الأمير فيصل بن عبد الرحمن يشكر بنك الجزيرة لرعايته دورة صيانة الجوالات

نظمتها جمعية أعمال..الأمير فيصل بن عبد الرحمن يشكر بنك الجزيرة لرعايته دورة صيانة الجوالات

إنماء – الرياض: 

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض ( أعمال) عن شكره وتقديره لبنك الجزيرة؛ لرعايته الدورة المعتمدة التي انطلقت غرة ربيع الأول وامتدت لـ 13 يوما، بعنوان “صيانة الجوالات والأجهزة الذكية”.

وقال سموه نشكر بنك الجزيرة على رعايته هذه الدورة التدريبية البناءة، والتي استفاد منها نحو 100 شاب انهوا 60 ساعة تدريبية في صيانة الاجهزة الذكية.
وأضاف ” لا شك أن هذا الدعم يأتي امتداداً للدور الاجتماعي والوطني لبنك الجزيرة، واستشعاراً منهم بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وهو ما يترجم الدور التكاملي بين القطاع الخيري والقطاع الأهلي، الذي أكدت عليه الرؤية الطموحة للمملكة 2030 ، ودعت إلى تضافر الجهود لتحويل الفئات المستهدفة من الرعوية إلى التنموية.

مبيناً سموه أن جمعية أعمال تسعى لتحقيق التنمية المستدامة للأسر المنتجة وتعزيز فرصها التسويقية، وإقامة الدورات التدريبية لها، وإيجاد منافذ بيع دائمة ومؤقتة لعرض وبيع منتجاتها، وتسهيل حصولها على التمويل. وذلك لتحقيق الحياة الكريمة والاكتفاء الذاتي للأسر المستفيدة، وتحسين مستواها المعيشي، وتذليل كافة الصعاب التي تحول دون تحقيق تطلعاتها المستقبلية.

وفي ختام تصريحه دعى سمو رئيس مجلس الإدارة البنوك المحلية لدعم برامج جمعية أعمال انطلاقاً من دورها في التنمية الوطنية أسوة ببنك الجزيرة.

عن سارة الشردان

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *