الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “التأهيل الشامل” بحائل يحتفل باليوم العالمي للإعاقة

“التأهيل الشامل” بحائل يحتفل باليوم العالمي للإعاقة

[mhc_section admin_label=”section”][mhc_row admin_label=”row”][mhc_column type=”4_4″][mhc_text admin_label=”نص”]

إنماء- حائل: 

تحت رعاية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح محمد العياد احتفل مركز التاهيل الشامل بحائل في اليوم العالمي للإعاقة لعام 2017م تحت إشراف مدير المركز الأستاذ نايف ضحوي الخليف وبحضور الداعمين للمركز والمشاركين في أنشطته وكذلك مدراء الفروع.
وتخلل الحفل كلمة المركز الترحيبية ألقاها الممرض سعود عبدالمحسن وثم قدم عرض مرئي عن أنشطة المركز خلال الفترة السابقة، ومن ثم محاضرة ألقائها أخصائي العلاج الوظيفي وأهميته بين الفئة المستهدفة والدور المطلوب بعدها تم التكريم من دروع وشهادات شكر لشركاء المركز وتوزيع حوافز لذوي الاحتياجات المتميزة بالمركز والعمالة المتميزة من قبل مدير عام فرع المنطقة، ومن ثم التوجه لتناول وجبة الإفطار مع المدعوين.
وفي مساء اليوم ذاته أقيم معرض مصاحب لفعاليات اليوم العالمي للإعاقة في مجمع قاردن مول هدف إلى توعية المجتمع عن أسباب الإعاقة وطرق التعامل معها وعرض بعض أجهزة العلاج الطبيعي والجبائر و إبراز جهود الوزارة في خدمة ذوي الإعا باشراف المختصين في العلاج الطبيعي .
فيما أوضح مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فريح العياد،أن إقامة هذه الفعاليات تأتي للمشاركة في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة لعام 2017″ ، لافتا إلى أن المملكة شريك عالمي في كل المناسبات التي تعني بفئة الأشخاص دوي الإعاقة.
ومضی أن فعاليات وأركان المعرض تؤكد المسار الصحيح الذي تنتهجه الوزارة في تقديم خدماتها النوعية لهذه الفئة ذكورا وإناثا من خلال فروعها الإيوائية ومراكز التأهيل الشامل، ووجود الجهات الداعمة والمشاركة والجهات الخيرية والإعلام ودعم رجال الأعمال هي مكمل لما تقدمه الوزارة من خدمات وتأكيد للشراكة والمسؤولية المجتمعية، مقدما شكره لجهود إدارة ومشرفين المركز لكل ما يعنی في دعم الأنشطة.

img_3977 img_3978 img_3979

[/mhc_text][/mhc_column][/mhc_row][/mhc_section]

عن أماني الفراج

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *