الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / ‎مشاعل الخير يستضيف مسابقة الشاب بدر السويدان رحمه الله ومسابقة تحدي القراءة

‎مشاعل الخير يستضيف مسابقة الشاب بدر السويدان رحمه الله ومسابقة تحدي القراءة

دنيا المطيري – الدمام :

‎استضاف مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير يوم امس الاحد اللقاء التعريفي للمسابقة الشاب بدر السويدان يرحمه الله للتميز في دورتها السادسة، ومسابقة تحدي القراءة وذلك في الدورة الثالثة من مشروع تحدي القراءة العربي الذي اطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال مكتوم لتشجيع الطلاب والطالبات على القراءة في العالم العربي والتي تنظمها ادارة التعليم في المنطقة الشرقية.

‎وتهدف مسابقة تحدي القراءه الى زيادة الوعي بأهمية القراءة لدى الطلبة في العالم العربي وتنمية مهارات التعليم الذاتي والتفكير التحليلي الناقد وتوسيع المدارك وتحسين مهارات اللغة العربية لدى الطلبه وزيادة قدرتهم على التعبير بطلاقة وفصاحة ، بالاضافة الى تعزيز الوعي الثقافي منذ الصغر.

‎هذا وافادت مديرعام المركز أ.رؤى باحارث : ” إن من دواعي سرورنا استضافة مثل هذه المسابقات الهادفه في هذا الصرح الذي تظافرت به الجهود، واتحدت فيه الأيادي لتقديم كل مايخدم المجتمع، وهذه المسابقات تعتبر اساس التقدم والمعرفه اذا لابد من تشجيعها وتمكينها في المجتمع، لنضمن مكاناً للجيل الصاعد في بقعة نور العلم والمعرفه والتي ستمكنه من النهوض بالأمة العربية للقراءة .. في ظل هذه المسابقة الرائدة لانملك الا ان نتفاءل خيراً بالمستقبل ولنجعل الكتاب منارةً تهدي الأجيال الجديده لبر آمن بالمعرفة والاطلاع، وتبدا بالبناء .. بناء مستقبل عربي زاهر بالثقافه.

img_6128

عن رجاء وهبي

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يعلن نتائج مسابقة العرض الرقمي الملهم

انماء – الرياض :  اختتمت إدارة الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض – بنات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *