الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مدينة الملك فهد الطبية تحتفي باليوم العالمي للتطوع

مدينة الملك فهد الطبية تحتفي باليوم العالمي للتطوع

فهد آل جبار – الرياض :

انطلقت اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر فعاليات اليوم العالمي للتطوع في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض، حيث كان افتتاح المعرض برعاية الدكتور “فهمي السناني” المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية والتدريب.

وقد اشتمل المعرض على العديد من الأنشطة المصاحبة للترفيه عن الأطفال، والأركان التعريفية بالجهود التطوعية والمبادرات المجتمعية التي قدمتها مدينة الملك فهد الطبية، سواءً على مستوى الأفراد او الأسرة أو حتى الفعاليات التي تمت بالتعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص في كل المجالات التوعوية والصحية.

حيث ساهمات مدينة الملك فهد الطبية منذ عام 2015 بعدد (700) مشارك ومتطوع في خدماتها للمسؤولية المجتمعية، كما تحلّ الدكتورة “نورا السلوم” من المدينة الطبية ضيفةً على اذاعة (يو اف ام) للحديث عن معرض وفعالية اليوم العالمي للتطوع، تحت شعار #تطوعي_صحة ، وأيضاً يشارك من المدينة الطبية الدكتور “خالد العمري” ضيفاً على اذاعة (راديو جدة) للمساهمة في نشاطات اليوم العالمي للتطوع.

ومن ضمن نشاطات المدينة الطبية أيضاً، أُقيمت اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر محاضرة تثقيفية وتوعوية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، تحت عنوان (السمنة ومضاعفاتها)، وكانت هذه الفعالية بالتعاون مع مركز العنود لخدمة القرآن في مقرّ جمعية العنود بالرياض.

ومن الجميل ذكره أن مدينة الملك فهد الطبية بالرياض تُقدم هذه الفعاليات والأنشطة والمعارض وتساهم في خدمات مجتمعية، في اطار مسؤوليتها كجهة حكومية ومنشأة صحيّة وصرح طبي مشارك في تنمية المجتمع وتحقيق أهداف وطنية.

img_20171205_191645

img_20171205_191643

img_20171205_191635

عن فهد آل جبار

شاهد أيضاً

إنماء ترعى إنطلاق “الحملة الوردية” بنادي الكيمياء

أبرار السبر – الرياض: بالتزامن مع التوعية العالمية بسرطان الثدي، أقام ‏نادي “الكيمياء حياتي” التابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *