الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “الفيصل” يعتمد مبادرات التدريب التقني في ملتقى مكة الثقافي

“الفيصل” يعتمد مبادرات التدريب التقني في ملتقى مكة الثقافي

عبدالله العمري – مكة المكرمة :

اعتمد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل قبول مبادرات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي للعام 1439هـ تحت شعار “كيف نكون قدوة؟ ” .

جاء ذلك في برقية وجهها سموه إلى مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المرمة فيصل بن عقيل كدسه ، شكر فيها سموه مشاركة الإدارة ووحداتها التدريبية , وأكد على جودة التنفيذ لتحقيق الأهداف التي وضع الملتقى من أجلها ، والتشديد على رفع التقارير التنفيذية أولاً بأول .

من جهته ، ثمن “كدسه” موافقة سموه على هذه المبادرات التي تحقق الأهداف السامية للملتقى ورسالته التي تستهدف بناء الإنسان و تنمية المكان، واستثمار كل الجهود التي تقدمها الجهات المشاركة في صناعة صورة جميلة تبرز أهمية القيم الفكرية ، مشيراً إلى أن شعار الملتقى “كيف نكون قدوة ؟” يعزز الرؤية الهامة للملتقى في غرس القيم النبيلة التي تساهم في إعلاء دور الوطن وصياغة مستقبله لنكون يداً واحداً ، وتنمية روح الولاء والإنتماء في وقت أحوج ما نكون إليه .

ونوه “كدسه” بجهود وأنشطة الوحدات التدريبية من الكليات التقنية للبنين والبنات والاتصالات والمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد التدريب الأهلي حيال تحقيق هذه المبادرات التي تمثلت في ثلاث مبادرات هي : “مهارتي قدوتي” ، “تقني وأفتخر” ، ومبادرة “بأخلاقي أرتقي” ، مؤكد أنه تم تشكيل فرق العمل على مستوى وحدات التدريب التقني بمحافظات المنطقة التي ستواصل من خلال هذا الملتقى الذي أثبت نجاحه في نسخته الأولى إستدعاء القيم الإيجابية وإحياء القيم المحمودة وتحقيق أهداف الملتقى التي ستجعل من المواطن قوياً أميناً في ظل قيادة رشيدة وحكيمة تسعى إلى راحة الوطن والمواطن ، وتدفع من ثقته في مواجهة الصعوبات والتحديات ، وتعزيز المواطنة الصالحة والقدوة الحسنة .

عن عبدالله العمري

شاهد أيضاً

الفايدي .. تدشن نادي القراءة في الثانوية السابعة بينبع

أسماء بهكلي – ينبع : دشنت المساعد للشؤون التعليمية بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *