الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية ام القرى تحقق رؤية 2030 بالعمل التطوعي

جمعية ام القرى تحقق رؤية 2030 بالعمل التطوعي

بشاير حامد – مكة :

تماشياً مع رؤية المملكة 2030، التي تطمح إلى تطوير مجال العمل التطوعي، وزيادة أعدد المتطوعين قبل نهاية عام 2030.
قام وفد من ادارة التطوع و العلاقات العامة بجمعية أم القرى الخيرية النسائية بزيارة رسمية إلى جامعة أم القرى فرع الجموم للمشاركة بفعاليات اليوم العالمي للتطوع والذي تشرف عليه الإدارة العامة للشؤون الطلابية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسبمر .

حيث افتتحت الفعالية وسط حضور لافت من الطالبات ومنسوبات الكلية تتقدمهم وكيلة الكلية د. هنادي قمرة، وبمشاركة عدد من منسوبات جمعية أم القرى الخيرية النسائية, ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية د. مها الشريف، ووكيلات الأقسام الأكاديمية، حيث رافقت الفعالية ندوة حول العمل التطوعي .

كما قدمت رئيسة وفد الجمعية خلال هذه المشاركة كلمة نوهت فيها عن دور الجمعية واهتمامها الكبير بالتطوع لخدمة المجتمع المكي وخاصة النسائي ؛ حيث افتتحت ادارة خاصة بالتطوع عام ١٤٣٦هـ و التي تعمل جاهده على ترسيخ دور العمل التطوعي في المجتمع المكي وتحفيز المتطوعات والمتطوعين على المشاركة المجتمعية وكما تهتم بإيجاد مبادرات تسهم في تنمية المجتمع.

وقد كما تم عرض فيديو تعريفي بنشأة ادارة التطوع .
الجدير بالذكر ان ادارة التطوع ترحب بأنظمام المتطوعات و المتطوعين بمختلف اعمارهم و تخصصاتهم كما توفر مبادرات تصقل مهارتهم اللازمة و المطلوبة في سوق العمل و بدون مقابل, إلى جانب استعراض عدد من إسهامات الجمعية في مجال الطفل والأسرة والحماية.

عن رجاء وهبي

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *