الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / الريثي يدشن فعاليات التطوع بمكتب تعليم المسارحة والحرث

الريثي يدشن فعاليات التطوع بمكتب تعليم المسارحة والحرث

إنماء – جازان :

دشن محافظ أحد المسارحة أ. عبدالله بن محمد الريثي صباح اليوم اﻹثنين فعاليات اليوم العالمي للتطوع بمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحرث وبارك تأسيس فريق مكتب التعليم التطوعي بحضور مدير المكتب اﻷستاذ علي عواف ورئيس الشؤون التعليمية اﻷستاذ موسى قوفشي ومدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة تعليم جازان اﻷستاذ إبراهيم حملي وبمشاركة الجهات الحكومية واﻷمنية, في الحديقة الجنوبية للمحافظة.

حيث تهدف الفعاليات إلى استثمار أوقات الطلاب وتنمية مهاراتهم وتو جيهها في الطريق الصحيح باﻹضافة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي, وأشاد “الريثي ” باﻷعمال التطوعية التي يقدمها الفريق التطوعي لمكتب التعليم بالمحافظة ، مشيرا إلى أنهم فخر الوطن ومن خلالهم ستقدم أعمال جليلة .
من جهته أكد مدير مكتب التعليم بالمسارحة والحرث علي عواف حرص اﻹدارة والمكتب على نشر ثقافة التطوع وتفعيل دوره من خلال إنشاء فريق له من الطلاب وسيكون مظلة لجميع اﻷعمال التطوعية والتي ستنطلق من المكتب وتخدم المجتمع ، مقدما شكره لمحافظ المسارحة على دعمه لجميع فعاليات التعليم ولتدشينه برنامج اليوم العالمي للتطوع
كما قدم شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي بإدارة تعليم جازان على مشاركته ودعمه لأبنائه الطلاب ، ولوحدة النشاط الطلابي بالمكتب وللمشرف على البرنامج اﻷستاذ طارق صبيحي ولرواد النشاط المشاركين ولجميع طلاب الفريق التطوعي.

وأوضح المشرف على البرنامج صبيحي بأن الفريق الذي دشن اليوم ضم طلابا من المدارس الثانوية بالمسارحة والحرث ومركز الحكامية ونفذ جملة من البرامج التطوعية شملت تنظيف الحدائق بالمسارحة وبرنامجا عن نشر رياضة المشي ونشر بعض العبارات التحفيزية بممشى مركز الحكامية .
كما تم تنفيذ دورة لطلاب المرحلة المتوسطة استضافتها متوسطة النعمان بن مالك بإسكان رمادة, وأضاف بأنه سيكون هناك تدشين آخر يوم غد الثلاثاء في شاطئ السويس بمركز الحكامية ، وزيارة للمرضى بمستشفى أحد المسارحة وسيتبع ذلك تنفيذ عدد من البرامج التطوعية.

حضر التدشين مدير شرطة المحافظة ومدير شعبة المرور ونائب رئيس البلدية.

 

3 2

 

عن يحي الجابري

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *