الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق كوادر يقيم مبادرة “ابائنا احببناكم فبسمتكم تهمنا”

فريق كوادر يقيم مبادرة “ابائنا احببناكم فبسمتكم تهمنا”

أمجاد العطية – مكة المكرمة :

أقام فريق كوادر التطوعي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع فريق حياتنا رسالة التطوعي مبادرة تطوعية انسانية (آبائنا احببناكم .. فبسمتكم تهمنا ) بدار الرعاية الاجتماعية للمسنين بمكة المكرمة وذلك تضامنا مع اليوم العالمي للتطوع.. كما تضمنت الفعالية عدة فقرات منوعة من مجسات والقاء قصائد ومشاركات من آبائنا كبار السن انتهاء بتوزيع هدايا تذكارية التي قدمت من جمعيةالبر بشمال مكة المكرمة.

من جانب اكد مدير فريق كوادر التطوعي الاستاذ عبدالعزيز ابوالقاسم باننا نحن كشباب قمنا بهذه المبادرة لاحتياجنا في هذا العصر لفعاليات ومبادرات تذكرنا وتغرس فينا قيمة الآباء والاجداد، واضاف رئيس فريق حياتنا رسالة التطوعي الاستاذ حارث العسيري نحن افراد الفريق التطوعي حملنا رسالة لتعزيز توقير الآباء في مجتمعنا وسندرب انفسنا لتكون حياتنا رسالة، كما أشاد منسق الفرق التطوعية بجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة الاستاذ محمد الصديقي قائلا ياشباب انتم مفخرة لأبائكم وأجدادكم وستكونون بمشيئة الله تعالى اهلا لذلك وما اعظمكم أنكم قدمتم هذه المبادرة تضامنا مع اليوم العالمي للتطوع وفي اقدس بقعة مكة المكرمة.

وقد حضر اللقاء ثلة من الكوكب المكي واعضاء فريق كوادر التطوعي وفريق حياتنا رسالة التطوعي وآبائنا كبار السن ومسؤولي دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بمكة المكرمة.
والله نسأله ان تكون مكة المكرمة انموذجا حضاريا للعالم لنقول لهم (كيف نكون قدوة؟!)

2017-12-06-photo-00000024 2017-12-06-photo-00000029 2017-12-06-photo-00000034

عن سارة الشريهي

شاهد أيضاً

الفايدي .. تدشن نادي القراءة في الثانوية السابعة بينبع

أسماء بهكلي – ينبع : دشنت المساعد للشؤون التعليمية بتعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *