الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جامعة طيبة تنظم “ملتقى ترافد” للعمل التطوعي

جامعة طيبة تنظم “ملتقى ترافد” للعمل التطوعي

أزهار الخزاعي – المدينة المنورة :

تنظم جامعة طيبة “ملتقى ترافد” للعمل التطوعي برعاية وتشريف مدير جامعة طيبة معالي الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني، في منطقة المدينة المنورة.

ومن المقرر إقامته يوم الأحد 29 ربيع الاول 1439هـ  الموافق 17 ديسمبر 2017م، من 10ص – 6م في جامعة طيبة قاعة المؤتمرات، حيث يهدف إلى إقامت جلسات علمية إثرائية و ورش عمل متخصصة.

ويقوم الملتقى على بحث واقع العمل التطوعي في المدينة المنورة وآلية تنظيم الفرص التطوعية تحت مظلة واحدة بمشاركة الهيئات التخصصية المهنية والجمعيات الخيرية والمراكز البحثية ومراكز الشراكة المجتمعية والفرق التطوعية المتخصصة في الجامعة تحت عنوان (واقع العمل التطوعي في المدينة المنورة).

ولتحقيق رؤية الجامعة في بناء شراكة حقيقة مع المجتمع من خلال التكامل مع الجهات ذات العلاقة لتفعيل وتنظيم مشاركة الطلاب والطالبات في الخدمة المجتمعية.

وتعمل وفق خطط رؤية ٢٠٣٠ في رفع أعداد ‏المتطوعين في المملكة لما في ذلك من الآثار الايجابية والمميزة في الجوانب الاجتماعية والثقافية والاقتصادية.

ويهدف الملتقى إلى إشراك الطلاب في سد العجز الذي تعاني منه القطاعات المختلفه وتدعيمه لصالح المجتمع بما يعزز انتماءهم لوطنهم، ومشاركة الإعلام في تعميق روح التكامل وجذب الاهتمام للمشاركة المجتمعية.

إلى جانب ذلك تعزيز المسؤولية المجتمعية للكليات الأكاديمية و تنمية المهارات والمعرفة التطوعية لدى المتطوعين، وتنظيم الفرص التطوعية بما يضمن حقوق الجهة والمتطوعين.

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *