الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / حملة لطمس الكتابات المشوهة على الجدران في عنيزة

حملة لطمس الكتابات المشوهة على الجدران في عنيزة

إنماء – عنيزة : 

بدأت بلدية محافظة عنيزة بدأت مطلع الاسبوع الحالي حملة لطمس الكتابات على الجدران من خلال فرقة خاصة تحت اشراف قسم النظافة.

وخصصت لهذا الغرض سيارات مجهزة بالكامل مع عمالتها تجوب الشوارع والأحياء لطمس الكتابات الموجودة على الجدران والتي تشوه المنظر العام، وتقوم بالطمس حسب لون الجدار كي تحافظ على الألوان والجمالية لكل إدارة أو جهة أو منزل في المحافظة، ويبقى الأمل ان يكون هناك مزيد من التعاون من قبل المواطنين للقضاء على هذه الظاهرة.

تهدف الحملة إلى التعريف بهذه السلوكيات الفردية الخاطئة ، التي شوهت المنظر العام ، من خلال العمل على تحويلها من سلوكيات سلبية إلى إيجابية ، عن طريق طلاء الجدران لدعم ونشر هذه الثقافة التي تعمل على تحويل جدران المرافق العامة إلى لوحات جميلة جاذبة ، بدلاً من تشويهها بكتابة عبارات أو رسومات لا ترتقي للذوق العام.

على أن البلدية تعمل على حماية ممتلكاتها من مظاهر العبث بالشراكة مع المجتمع ، من خلال نشر هذه الثقافة ، خاصة وأن هذه الأماكن تخدم جميع المجتمع ، والمحافظة عليها يأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية للجميع ،  تعمل على زيادة التوعية بأهمية المحافظة على الممتلكات العامة من العبث والتشويه،.

الجدير بالذكر أن الحملة ستشمل العديد من المتنزهات والحدائق والساحات البلدية ، أن البلدية تحرص ألى إيصال رسالة للمجتمع بضرورة الحفاظ على الممتلكات والمرافق العامة من العبث وبعض السلوكيات الخاطئة.

 

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

بدعم وقف الفهد جمعية تأهيل توزع الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة

إنماء – عنيزة : على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن إبراهيم السليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *