الرئيسية / HOME / مقالات / حياتك ستبدأ بشغفك

حياتك ستبدأ بشغفك

  • فريق شغف 

أن تكون أنت وأنت تعمل ما تحب فعلًا، أن تشعر بالسعادة و الحماس في كل مرة تعمل فيها شيء معين، ذلك هو الشغف. الشغف ؛ هو الذي يوقظك كل صباح بنفس الحماس و الدافعية لكي تتجه لعملك و تبث السعادة و تنشر الإيجابية. تلك هي الحياة الحقيقية التي يجب على كل منا أن نعيشها؛ لكي يكون كل واحد منا مميز و مهم ، ويشغل ذلك الفراغ الذي خلق من أجل أن يملأه فكلٌ ميسر لما خلق له.
من أجل كل ذلك انطلق فريق شغف كما أطلق عليه مجموعة من سبع طالبات من تخصصات مختلفة في جامعة الملك عبدالعزيز بعد تأهلهن لأداء مبادرة تطوعية بعد حضورهن ورشة تدريبية تحت إشراف إدارة العمل التطوعي في جامعة الملك عبدالعزيز و برعاية شركة غدن و مؤسسة سالم بن محفوظ.
بدأت المبادرة بأول فعالية فكانت في يوم الخميس ١٢ ربيع الأول ١٤٣٩هـ. حيث قدم الفريق عرض تحفيزي قدموا من خلاله تجارب ناجحين حولهم اكتشافهم لشغفهم لأصحاب أثر في هذه الحياة ، وخلد التاريخ أسماؤهم، بعض الطالبات أيضًا قدمن تجارب لهم مع الشغف.
احتوت الفعالية كذلك على صندوق الإلهام و الذي يحتوي على عبارات تحفيزية وزعت على الطالبات. زاجل شغف كان من ضمن الأفكار التي انطلقت في ذلك اليوم و هو عبارة عن خدمة تقدم رسائل تحفيزية كل صباح للمشتركين عبر تطبيق الواتساب.
في نفس اليوم انطلق أعضاء الفريق لتوزيع عبارات تحفيزية و قهوة ، وشوكولاتة على مجموعة من الطالبات قبل دخولهن الاختبار.
شعر الفريق بكمية من الطاقة الإيجابية بعد الفعالية ردة فعل الطالبات، حماسهن و رغبتهن في عرض تجاربهن مع الشغف كان له عظيم الأثر على أعضاء الفريق و شجعهن على الإستمرار بوضع خطط مستقبلية ليكون هدفهم هو نشر الإيجابية و التشجيع على اكتشاف الشغف في أعضاء المجتمع عامة و بين منسوبات و طالبات جامعة المؤسس جامعة الملك عبدالعزيز ليعم الخير و ينهض الوطن على سواعد الناجحين الشغوفين.

عن قسم المقالات

شاهد أيضاً

فرحة مملكة وبيعة ملك

سلمان بن ظافر الشهري يحتفي الوطن والمواطنون والمقيمون بالذكرى الرابعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *