الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الأمير مشعل بن ماجد يدشن بوابة نماء الإلكترونية للتطوع

الأمير مشعل بن ماجد يدشن بوابة نماء الإلكترونية للتطوع

إنماء – جدة : 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بوابة التطوع الإلكترونية الخاصة بجمعية جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، وذلك خلال رعايته لفعاليات اليوم العالمي للتطوع والذي تنظمها المديرية العامة للدفاع المدني بجدة تحت شعار «المتطوعون أول المستجيبين.. هنا وفي كل مكان». وأشاد سموه بجهود جمعية نماء الخيرية في العمل التطوعي وخدمة المتطوعين، فضلاً عن شراكتها مع المديرية العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة.

وخلال حفل التدشين توج سمو الأمير مشعل بن ماجد جمعية نماء بدرع شكر تسلمه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لجمعية نماء الخيرية الأستاذ سليم بن غيث الفايدي، الذي أعرب عن امتنان الجمعية وشكرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لدعمه المتواصل للجمعية، كما قدم الشكر للمديرية العامة للدفاع المدني بجدة لدعوة الجمعية للمشاركة في فعاليات اليوم العالمي للتطوع.

وأوضح الأستاذ سليم الفايدي بأن الجمعية تعتز بشراكتها مع مديرية الدفاع المدني في كل ما يخدم هذا الوطن المعطاء، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الرسمية والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية والمتطوعين في كل ما يقدم خدمة للمجتمع ويسهم في تنميته.

وأبان الفايدي بأن الجمعية تستعرض خلال مشاركتها في المعرض إنجازاتها ومشاريعها التنموية وإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الفقر.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *