الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / هلال جدة يشارك في معرض “المملكة بألوانهم3”

هلال جدة يشارك في معرض “المملكة بألوانهم3”

أحمد باشميل – جدة:

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي اليوم في مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة في المعرض المصاحب لمسابقة “المملكة بألوانهم3”.

وشاركت الهيئة في المعرض بالتعاون المشترك من عدة أقسام, مثل قسم التوعية والإعلام بجدة بإشراف الأستاذ “عبدالله أحمد أبو زيد”, وقسم التدريب النسائي بجدة وتمثله الأستاذة “هناء مسفر الشمراني” وقسم التطوع بإشراف مدير إدارة التطوع بجدة الأستاذ “ماجد عبيد الحارثي”.

وأفاد المتحدث الرسمي بالهيئة بمحافظة جدة  “عبدالله أحمد أبو زيد” أن هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة أعدت برامج وفعاليات بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة من ضمنها قسم التلوين بتوعيتهم برقم الإسعاف وشعار الهيئة من خلال التلوين والهدايا للأطفال ووضع بصمتهم, وتقديم العديد من الهدايا للأطفال.

وأشارت ممثلة القسم النسائي للتدريب “هناء الشمراني” بأنه كانت توجد العديد من الزيارات المدرسية والتي استفاد منها عدد كبير سواء من الطلبة أو المعلمين بالتثقف عن الإسعافات الأولية وتطبيق “أسعفني” والتعريف ببرنامج الأمير نايف التدريبي بالهيئة بالإضافة لتسجيل العديد من المتطوعين الجدد في الهيئة.

img_9682

img_9684

img_9685

img_9688

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

“غرس” انطلاقة جديدة من عالم ريادة الأعمال الاجتماعية

منيرة السفياني – الطائف : بدعم من مؤسسة “سالم بن محفوظ الأهلية” وتنفيذ شركة “غدن” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *