الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / تحفيظ الطوال ينظم مسابقة ”الأصوات الندية”

تحفيظ الطوال ينظم مسابقة ”الأصوات الندية”

أشجان عسيري_الطوال:

نظم مكتب إشراف حلقات التحفيظ بمحافظة الطوال مسابقة ” الأصوات الندية” في مقر المكتب والتي تهدف لاكتشاف الأصوات الندية والمواهب الفذة في قراءة وتلاوة القرآن الكريم, والتي بدأت باختيار معلمي القرآن الكريم للأصوات المتميزة بحلقات المكتب بالمحافظة، ثم التصفية النهائية بين الطلاب والتي أقيمت مساء البارحة بحضور لجنة التحكيم الأستاذ أحمد يحي عواف والأستاذ عبده عبدالله صراء ومدير مكتب حلقات التحفيظ بمحافظة الطوال الأستاذ حسين يحي عواف.

وقد بدأت اللجنة بالاستماع الى تلاوة الطلاب وتقييمهم، مشيدة بالأداء الرائع للطلبة في تلاوتهم وحسن أصواتهم وحرصهم على التعلق بكتاب الله وتلاوته وتدبر معانيه .

ووضّح مدير مكتب حلقات التحفيظ بمحافظة الطوال الأستاذ حسين يحي عواف أن هذه المسابقة تأتي ضمن أنشطة وبرامج المكتب وحسب خطته السنوية لهذا العام 1439هـ وأن هذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام بالمواهب، وأصحاب الأصوات الجميلة في تلاوة القرآن الكريم، داعياً إلى إعطاء المتسابق الدروس في مقامات قراءة القرآن الكريم ، مؤكد على أن أهداف المسابقة ، تتمثل في توجيه وحث الشباب على الاهتمام بالقرآن الكريم، والمساهمة في إنشاء جيل قرآني يخدم أمته ودينه. حيث شارك 24 حافظا لكتاب الله في هذه المسابقة وفاز بالمركز الأول طارق يحي مشهور والمركز الثاني يحي علي رازم والمركز الثالث تركي علي عكور وتم تقديم الجوائز للفائزين.

768cb784-fd21-44aa-83a1-5ec50fda3fd7c7e4f1eb-a79b-4e21-a17f-4bef40ee65b0bfee51ac-8e89-476e-a4e0-a70dac79678f

عن أشجان عسيري

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *