الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “جمعية الكوثر الصحية” في عسير تحتفي بفوزها بجائزة الملك خالد

“جمعية الكوثر الصحية” في عسير تحتفي بفوزها بجائزة الملك خالد

حسن ال مشاري – عسير:

برعاية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ حسين بن حمد المري، أقامت جمعية الكوثر الصحية الخيرية في عسير مساء اليوم الاثنين، حفل عشاء بمناسبة حصول الجمعية على المركز الثالث في جائزة الملك خالد فرع التميز للمنظمات غير الربحية 2017م.

والتي تشرفت الجمعية باستلامها من يد خادم الحرمين الشريفين، بعد منافسة أكثر من 200 منظمة من القطاع الخيري في المملكة، وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم تلاه عرض مرئي عن إنجازات الجمعية، والتي من أبرزها المساهمة في علاج أكثر من 4000 حالة من المرضى الفقراء والمحتاجين.

كما بلغ عدد المتطوعين المسجلين في الجمعية أكثر من 1000 متطوع تم تمكينهم لتنفيذ أكثر من 90 فعالية ونشاط تطوعي.

وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور جبران بن مرعي القحطاني، كلمة بهذه المناسبة وجه فيها شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية على الدعم اللامحدود الذي تتلقاه الجمعية وكافة المنظمات في القطاع الخيري.

كما وجه شكره لكافة الموظفين والعاملين والمتطوعين والداعمين للجمعية على جهودهم وأعمالهم، التي يسعى الجميع من خلالها لتقديم الخدمات الصحية التطوعية بأعلى معايير الجودة، وبما يساهم في تخفيف الألم على المرضى الفقراء والمحتاجين.

وبعد ذلك شاهد الحضور عرضاً عن أهم الركائز التي ساهمت في تميز الجمعية، والتي من أهمها القيادة والتخطيط والموارد البشرية وإدارة المعرفة والاستثمار الأمثل للموارد، وتم خلال الحفل تكريم موظفي الجمعية وأبرز الإعلاميين الذين ساهموا في تغطية الأنشطة والبرامج الخاصة بالجمعية.

عن حسن آل مشاري

شاهد أيضاً

#صحة_مكة تُطلق فعاليةً توعويةً عن “الفحص المبكر لحديثي الولادة”

عدي جميل – مكة المكرمة: انطلقت أمس الخميس 2018/12/6 في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *