الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تدشين مبادرة صناع الأمل “تحدو الإعاقة” بنسختها الثانية

تدشين مبادرة صناع الأمل “تحدو الإعاقة” بنسختها الثانية

إنماء – الأحساء:

تستعد الشركة المنظمة Ex365events في تدشين مبادرة مشروع ارض الحضارات المجتمعية بعنوان صناع الامل تحدوا الاعاقة بنسختها الثانية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة يومي الجمعة و السبت الموافق ٢٢-٢٣ ديسمبر لعام ٢٠١٧م بالتعاون مع نادي الحي للتربية الخاصة التابع لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم العام “تطوير” باشراف الادارة العامة بالاحساء .

افادت مديرة البرامج و الفعاليات ا/ بلقيس البوعلي في المشروع سيتم تدشين افتتاح الحدث بحضور رئيس غرفة الاحساء ونائب رئيس مجلس ادارة شركة الاحساء للسياحة ا/ عبداللطيف العرفج ومدير عام هيئة السياحة خالد الفريدة وامين عام غرفة الاحساء عبدالله النشوان وصالح سعد بوسعد مشرف تربية الخاصة بإدارة التعليم ومشرف نادي الحي للتربية الخاصة بنين و الاستاذ محمد الاحمد مدير إدارة التربية الخاصة بالأحساء والدكتور خليل الحويجي رئيس مجلس إدارة نادي الاحساء لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ومدير عام جمعية ذوي الاعاقة بالاحساء الاستاذ عبداللطيف الجعفري ونخبة من اهالي المنطقة والاعلاميين .

اوضحت البوعلي الهدف من المبادرة ابراز قدرة الاشخاص من ذوي الإعاقة في التعرف على مواهبهم وانهم جزء لا يتجزأ من شرائح المجتمع لهم حق التمكين، وافادت تم استقطاب عدد من الحرفيات من ذوي الاعاقة الى جانب سيتم تفعيل مسرح ارض الحضارات بتقديم فقرة خاصة من ذوي الاعاقة اهداء الى سلمان الحزم بمناسبة تجديد الييعة في الذكرى الثالثة .

وذكر المنسق ومشرف نادي الحي للبنين الاستاذ عبدالله الزبدة سيشهد الحدث نقلة نوعية في تقديم ورش متخصصة لذوي الاعاقة تقدم مجانا تلبية لطلب الاهالي .

من الجدير بالذكر تفتح ابواب المبادرة في تمام الساعة ٣:٣٠م بمشاركة اكثر من ١٢ جهة حكومية و اهلية، الدخول مجانا و الدعوة عامة افراد وعوائل .

عن طوعه الحماده

مصورة فوتوغرافية _ متطوعة في عدة مجالات _ محررة صحفية

شاهد أيضاً

ساعة الملك عبد العزيز في مقدمة القطع النادرة لمزاد نفائس الثاني في مملكة البحرين

إنماء – البحرين: ستكون ساعة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، مؤسس المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *