الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / التنمية الاجتماعية بالكلابية تفتتح مقرها الجديد بالأحساء

التنمية الاجتماعية بالكلابية تفتتح مقرها الجديد بالأحساء

فاطمة الدقاش – الأحساء:

تحت رعاية الأستاذ أحمد بن راشد الراشد وحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الاستاذ علي بن أحمد الحمد ورجل الأعمال الشيخ عبداللطيف البشير ومدير مكتب التعليم بالمبرز الأستاذ عبدالعزيز العودة ومساعديه التعليمي والمدرسي ووجهاء وأعيان البلد ، تم افتتاح مقر لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية الجديد الذي يعد باكورة الأعمال الاجتماعية بالمحافظة.

حيث تجول الجميع في المبنى الذي يحتوي على صالات سكرتارية وغرف إدارية وصالة اجتماعات، وأشاد الجميع بالإنجاز الحضاري الذي يؤدي إلى استقرار العمل الإداري، و قد قام الأستاذ/  أحمد الراشد بافتتاح القاعة متعددة الأغراض التي سميت باسمه “قاعة أحمد بن راشد الراشد”

ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم بكلمة رئيس لجنة التنمية بالكلابية الذي شكر من خلالها الداعمين الذين أسهموا في بناء هذا المقر ، وذكر أن اللجنة في صدد بناء مقر جديد خاص باللجنة النسائية ومركز تنمية المرأة الاجتماعي.

وشكر الرشيد الأستاذ/ أحمد الراشد على حضوره ورعايته الكريمة لهذا الحفل وكذلك قدم الشكر لرجل الأعمال الشيخ عبداللطيف البشير على حضوره ودعمه اللامحدود للجنة.

ثم تحدث مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ/ علي بن أحمد الحمد الذي أوضح أن لجنة تنمية الكلابية سباقة إلى المشاريع النوعية التي تخدم المجتمع وأن اللجنة من اللجان المتميزة على مستوى المحافظة ولها إسهامات بارزة في المجال الاجتماعي.

من ثم تحدث راعي الحفل الأستاذ/ أحمد بن راشد الراشد حيث قدم شكره لتنمية الكلابية على جهودها الكبيرة والمتميزة وطالب بضرورة إبرازها بشكل أكبر وتمنى أن تحذو اللجان والمؤسسات الاجتماعية حذو لجنة التنمية بالكلابية. وبين أن العمل الاجتماعي واجب علينا جميعا ان تخدم مجتمعنا ووطننا، وفي نهاية حديثة شكر الجميع على هذا الحضور ودعمهم لمثل هذا المبادرات.

وفي الختام قام الأستاذ أحمد الراشد والشيخ عبداللطيف البشير ومدير مكتب التعليم بالمبرز ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكلابية بتوزيع الدروع التذكارية على الداعمين والمساهمين في بناء مقر اللجنة وعلى موظفي وموظفات اللجنة.

ulgzixaujvily_hr

flagmpcehhayvvrw

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

“تراحم” تبذل جهودها لتخفيف العبء عن اسر السجناء

يوسف العاتي _  الرياض: مازالت جهود لجنة رعاية السجناء بمنطقة الرياض “تراحم”، تُبذِل جهودها الكبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *