الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / محافظ الرس يدشّن حملة «بقدراتي أستطيع»

محافظ الرس يدشّن حملة «بقدراتي أستطيع»

إنماء – واس :

دشّن محافظ الرس محمد عبد الله العساف مساء أمس حملة ” بقدراتي استطيع ” الذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين بالرس” قدرة ” بالتعاون مع فريق غدق التطوعي، وذلك بالسوق التجاري شمال المحافظة.

وبدأت الفعالية بجولة على أركان المعرض الذي يحتوي مشاركة وعرض منتجات ذوي الإعاقة وأركان ترفيهية، إلى جانب مواقع توعوية، وركن الصم الذي قدم الشرح فيه مشرف لغة الإشارة سلطان الحمود.

وضم المعرض مشاركة مركز الرعاية النهارية والتدخل المبكر بالرس التابع للجمعية الذي يقدم الرعاية النفسية والسلوكية، ويعالج اضطراب النطق والكلام، والعلاج الطبيعي والوظيفي والتعليم الأكاديمي للمستفيدين.

ثم بدأ الحفل الخطابي بعرض فيلم مرئي يوضح قدرات ذوي الإعاقة، أثر ذلك ألقى كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية المعوقين بالرس محمد العوفي، رفع فيها التهاني والتبريكات باسمه وأسم منسوبي الجمعية بمناسبة حلول ذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

وأكد استمرار الجمعية في تقديم برامجها وحملاتها لخدمة ذوي الإعاقة وتوضيح حقوقهم وتطوير قدراتهم، وأن ذلك دفع الجمعية للشراكة مع مجموعة غدق التطوعية، مثمناً حضور ودعم المحافظ وأعضاء مجلس الجمعية للحملة.

ثم توالت العروض المرئية، واختتم الحفل بتقديم الجمعية دروعاً تذكارية لكل من محافظ الرس ورئيس مجلس إدارة الجمعية، وللقطاع الخاص لمساهمته في صناعة ممرات ومنزلقات آمنة للمعاقين في الأماكن العامة.

662a08f4-aca3-41f3-b920-a1dd0d214cfe

f319fd17-c48f-4f31-bab2-eb37576ae1d5

1d0d4763-7eb0-46ea-96ef-c4d4309e4821

عن أزهار الخزاعي

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *